مها المصري برسالة حب لابنتها ريم إبراهيم بعد حصولها على درجة الماجستير كلية محمد بن راشد للإعلام

فن ومشاهير

بالصور.. مها المصري تبارك لابنتها الصغرى حصولها على درجة الماجستير في الإعلام

18 أيار 2023 12:47

أعربت الفنانة السورية مها المصري عن سعادتها الكبيرة بحصول ابنتها الصغرى ريم إبراهيم على درجة الماجستير في الإعلام، وأكدت على فخرها الكبير بها في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ابنة مها المصري تتخرج من كلية الإعلام

شاركت الممثلة مها المصري مجموعة صور جديدة جمعتها بابنتها الصغرى، وعلقت عليها: " مبروك يا روحي على أعلى تقدير أكاديمي بين الخريجين وجائزة الماجستير من كلية محمد بن راشد للإعلام".

وتابعت: " سنتين من التعب بين الشغل وميلا الروح والبيت.. والله شو ما قلت قليل وتصميم على النجاح والتفوق.. بفتخر فيكِ يا قلبي وبحبك".


وتفاعل العديد من المتابعين من مشاهير وعامة مع منشور النجمة السورية، حيث انهالوا عليه بعبارات التهنئة والمباركة، كذلك المقاربة بين شكل وملامح الأم وابنتها الصغرى.


حيث أكدت متابعة أن الشابة ريم نسخة من والدتها، قائلة: " ألف مبروك.. سبحان الله الشبه نسخة منك"، وورد في التعليقات أيضاً: " إن شاء الله ألف مبروك ونشوفك دائماً فرحانة"، و" الله يحميها ودايماً من أعلى لأعلى وألف مبروك أحلى وأرق ريم".

ومن أبرز المشاهير الذين علقوا على منشور مها المصري ( ديما الجندي، صفاء سلطان، لورا أبو أسعد، سلاف فواخرجي، لانا الجندي).


أعمال مها المصري الجديدة

وتنافست مها المصري في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " الكرزون" الذي جمعها بكل من " فراس إبراهيم، أسامة الروماني، ليليا الأطرش، فاتح سليمان، الليث مفتي، عامر العلي، عبير شمس الدين، قاسم ملحو، شكران مرتجى، وفاء موصللي"، يشار إلى أن العمل من كتابة مروان قاووق ورنيم عودة ومن إخراج رشاد كوكش.

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي عائلي، حيث تناولت قصة رجل أعمال سوري يسافر إلى بيروت ويتعرض لحادث انفجار المرفأ، فيقرر استغلال الموضوع للاختفاء كي يلقن ابنته المدللة كيفية الاعتماد على النفس واكتشاف خبايا ونوايا الاشخاص الذين حولها.

وانضمت النجمة السورية مؤخراً لقائمة أبطال الفيلم السينمائي السوري " مفتاح الحب" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن على رأسهم " نيكول سابا، ميلاد يوسف، روعة ياسين، علا بدور، ولاء عزام، بسام علي". 

النهضة نيوز