مها المصري ترد على منتقدي شكلها بعد خضوعها لـ عمليات التجميل

فن ومشاهير

مها المصري تتصدى للمتنمرين على شكلها بعد خضوعها لـ عمليات التجميل.. صورة

26 آب 2021 14:18

خرجت الفنانة السورية مها المصري عن صمتها، إزاء الانتقادات اللاذعة وحملة التنمر التي طالتها، عقب تداول مجموعة من الـ صور الجديدة الخاصة بها من كواليس رحلة استجمامها في تركيا، والتي ظهرت فيها بـ ملامح وجه مغايرة، بفعل عمليات التجميل الخاطئة والتي أسفرت بـ رأي البعض عن تشوه وجهها وأخفت ملامحها الطبيعية.



مها المصري

وأبدت النجمة السورية عدم اهتمامها بكل الآراء السلبية والتعليقات المسيئة بحقطها والتي رافقت تداول الصور عبر الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المصري في تصريحات صحافية خاصة بـ موقع ET بالعربي:" يعني الصور أنا اللي منزلتها.. ما حدا مصورني.. وما حدا نزلها.. خليهم مشغولين.. وآخر همي ياللي إله عندي شي يجي يحاسبني.. والله كنت بدي اعمل شعري بس أجلتها للشتاء".


ولاقى رد نجمة الدراما السورية تفاعلاً واسعاً من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا على حريتها في اتخاذ القرارات والخضوع لما تحب وتريد، بـ اعتبار أنها من سيتحمل المسؤولية، وأشار البعض الآخر إلى ضرورة التوقف عن التنمر لما يسببه من ألم وأذى نفسي ومعنوي للشخص المقصود.

وجاء في التعليقات:" عيب وحرام.. الآدمية شو سوت لكم؟ وجهها ولا وجهكم؟.. أكيد لو بـ إيدها كانت نجحت عمليتها بس قدر الله وما شاء فعل.. ارتكوها تعيش بـ سلام وتذكروا أن الكلمة الطيبة صدقة"، و" هي حرة بحالها"، و" اللهم لا شماتة.. خلص عاد ارحموها".

صور مها المصري

وتعرضت الممثلة الشهيرة في وقت سابق لـ هجوم حاد من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا، بعد مشاركتها عدة صور جديدة لها من أجواء رحلة الاستجمام التي تقضيها في مدينة صبنجة التركية، عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت فيهم مها بـ بوجه مغاير بملامحه وتفاصيله عن وجهها الطفولي الناعم الذي اشتهرت به منذ دخولها عالم التمثيل، وهو ما استغله البعض لإطلاق أحكامهم بحقها حول استغلالها عمليات التجميل بطريقة خاطئة، وبين متهكم على التغييرات السلبية التي طالت وجهها وأفضت إلى تشوهه.


مها المصري وعمليات التجميل الفاشلة

والجدير بالذكر أن النجمة السورية، أبدت ندمها على إجرائها بعض عمليات التجميل، وبكت في لقاء متلفز واقع الحال الذي وصلت إليه جراء التقاطها جرثومة أثناء خضوعها لإحدى عمليات الرتوش التجميلية.

وقالت أثناء استضافتها في برنامج " مع أو ضد" لمقدمته الإعلامية علا الفارس، والذي عرض في العام 2019 أنها نادمة على ما اقترفته بحق نفسها بـ اعتبارها تعلم أنها لم تكن بحاجة لتلك العمليات، وقالت:" لم أكن بحاجة لإجراء عمليات تجميل.. وقد ندمت كثيراً لأنني سرت مع التيار السائد.. فـ لو لم أخضع لها لكنت أجمل الآن".

وأكدت أن التشوه الذي حصل بفعل عمليات التجميل، وأشارت حينها إلى أن الألم الأكبر الذي شعرت به، كان بفعل التعليقات الساخرة والانتقادات المهينة التي طالتها عبر وسائل التواصل والتطبيقات الاجتماعية.

ونفت حينها أن تكون جملّت نفسها خوفاً من ظهور علامات التقدم بـ العمر على ملامحها، وقالت:" لست أعاني من عقدة العمر بل على العكس تماماً والدليل أنني أنتقي أدواراً تناسب عمري.. ولا أقبل تجسيد دور فتاة عشرينية.. وبكل بساطة أنا كـ فنانة ليِّ تاريخ فني وهو أمر محسوب على كل فنان".


آخر أعمال مها المصري

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية مها المصري، كان الموسم الأول من مسلسل " بروكار" وهو من تأليف الكاتب الراحل سمير هزيم ومن إخراج محمد زهير رجب.

وبطولة كوكبة من النجوم الذين شاركوا فيه إلى جانب الفنانة مها المصري، نذكر منهم:" سعد مينا، عبد الهادي صباغ، سلمى المصري، زهير رمضان، نادين خوري، يزن خليل، زينة بارافي، وائل زيدان، رنا أبيض، قاسم ملحو" وغيرهم.

النهضة نيوز