نادين الراسي بإطلالة مثيرة على البحر

فن ومشاهير

نادين الراسي تتألق بإطلالة سوداء مثيرة على البحر

19 أيار 2023 15:38

شاركت الفنانة نادين الراسي متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير أجرتها على شاطئ البحر.

نادين الراسي بإطلالة جذابة على البحر

تألقت النجمة اللبنانية نادين الراسي في الصور، بإطلالة سوداء مثيرة، تمثلت بارتدائها فستان طويل عصري مزين بخيوط من عقود اللؤلؤ، جاء بقصة شبيهة بالمايوه المغطى بقماش الشيفون الشفاف، ونسقت معه قبعة عريضة من القش وحذاءً ذو كعبٍ عالٍ، واعتمدت مع ظهورها تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف ومكياج الوجه الدخاني SMOKY.


واستقطبت إطلالة نجمة مسلسل " زوج تحت الإقامة الجبرية" أنظار المتابعين من مشاهير وعامة الذين أكدوا على جمالها وجاذبيتها وتغزلوا بها في تعليقاتهم المقتضبة، ومن أبرز المشاهير الذين علقوا على منشور نادين: " ماغي بو غصن، أمل طالب، كاتيا كعدي، هبة نور، غادة عبد الرازق، كرستينا صوايا، علي منصور، كارمن حجار".


ومما دونوه: " واو كتير حبيت اللوك حياتي"، و" حبيت"، و" جمال الروح والمظهر"، و" رائعة مانيكان.. اشتغلي عارضة واتركي التمثيل".


انسحاب نادين الراسي من عشارية فويس

وكشفت نادين مؤخراً أسباب انسحابها من " عشارية فويس" التي كانت مدرجة ضمن قصص أحد الأعمال التلفزيونية السورية، حيث قالت في مقابلة تلفزيونية أنها حاولت إعطاء فرصة لنفسها ولصناع العمل لإصلاح ما يمكن إصلاحه من الأخطاء التي كانت منتشرة في كواليس التصوير.

وشرحت الممثلة الشهيرة بعض التفاصيل التي أزعجتها وتسببت في معاناتها أثناء تصوير العمل: " كان في أخطاء كتيرة متل أخطاء راكورات الثياب، وتعبت صحياً لأن شربت مي كلسية وأنا بعاني من مشكلة بكليتي، وضليت 15 يوم حرارتي 40، بتذكر كنت سافر على سورية لحتى إشرب مي فيجة وآكل لحمة".

أعمال نادين الراسي

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة نادين الراسي في الدراما، كان مسلسل " بيروت 303" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الفن السوري واللبناني على غرار " عابد فهد، سلاف معمار، معتصم النهار، رنين مطر، زينة بارافي خالد السيد، جيانا عنيد، كارين سلامة، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي".

ويذكر أن المسلسل من تأليف سيف رضا حامد بالتعاون مع بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان.

النهضة نيوز