محمود نصر يشوق الجمهور لمسلسل كريستال المقتبس عن العمل التركي " حرب الورود

فن ومشاهير

محمود نصر وباميلا الكيك بطلا النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود

20 أيار 2023 18:54

تصدر الفنان السوري محمود نصر عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تداول بوستر مسلسله الجديد" كريستال"، الذي يعد النسخة العربية من المسلسل التركي " حرب الورود".

محمود نصر نجم مسلسل كريستال

جمع مسلسل " كريستال" على قائمة أبطاله، النجم محمود نصر بنظيرته اللبنانية باميلا الكيل ومواطنتها الشابة ستيفاني عطا الله إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، ويعتبر العمل النسخة المعربة من المسلسل الدرامي الاجتماعي " حرب الورود"، فوفقاً للتسريبات الصحافية قصة " مسلسل كريستال" مقتبسة عن العمل التركي.


والتي تتناول قصة فتاة بسيطة الحال وفقيرة المال تدعى " جوري"، تعيش رفقة عائلتها في ملحق قصر واحدة من أشهر مصممات الأزياء، والتي تعتبر أيقونة وملهمة بالنسبة لها، وهو ما يدفعها إلى دراسة التصميم وخوض عمار المجال أملاً في النجاح وإثبات نفسها.

وتبدأ أحداث القصة عندما تقع جوري والمصممة في حب شاب يدعى " عمر، حيث تشتعل نيران الغيرة في بينهما وتخوضان صراعاً كبيراً لاستمالته، بالتزامن مع عشق شقيق المصممة للشابة " جوري" ومحاولاته المستميتة الزواج منها، حيث تخرج الفتاة من عباءة الإنسانية وتستغل شقيق المصممة لإشعال غيرة الطبيب وإضعاف شقيقته.

محمود نصر يشوق الجمهور لمسلسل كريستال

وشوق نجم الدراما العربية المشتركة لمسلسله الجديد " كريستال"، وذلك من خلال مشاركته البوستر الرسمي الذي جمعه بنجمتيِّ العمل عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة، وكشفه عن اسم شخضيته، معلقاً: " كريستال.. جواد فياض.. قريباً على شاهد".


أعمال محمود نصر

وتنافس النجم محمود نصر في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل البيئة الشامية " مربى العز" الذي حضر على قائمة أبطاله إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية على رأسهم: " فايز قزق، أمل عرفة، روعة ياسين، سوزان نجم الدين، يزن خليل، عباس النوري، روزينا لاذقاني، سوزانا الوز" وغيرهم.

يشار إلى أنه بدأ مؤخراً إعادة عرض مسلسل " 60 دقيقة" على شاشة تطبيق شاهد، والذي جمع الممثل الشاب مع كوكبة من نجوم الدراما المشتركة، منهم:" ياسمين رئيس، سوسن بدر، فاطمة البنوي، مها نصار، شيرين رضا، خالد كمال، مروة الأزلي، أحمد الرافعي، ساندي مراد، برديس عرفة".

النهضة نيوز