بكاء فلة الجزائرية بسبب خيانة الوسط الفني

فن ومشاهير

فلة الجزائرية تبكي بسبب خيانة الفنانين العرب ورحيل نعيمة عبابسة

21 أيار 2023 17:13

انهمرت دموع الفنانة فلة عبابسة المعروفة باسم " فلة الجزائرية" عند تذكرها معاناتها الصحية والعزلة التي عاشت بها خلال الفترة الماضية، بعد رحيل شقيقتها نعيمة عبابسة وتخلي زملائها الفنانين العرب عنها في محنتها.

بكاء فلة الجزائرية بسبب خيانة الوسط الفني

وكشفت النجمة الجزائرية فلة عبابسة عن العزلة التي تعيش فيها منذ سنوات طويلة، وبكت من فرط شعورها بالألم والوحدة منذ رحيل شقيقتها " نعيمة عبابسة"، وذلك خلال استضافتها في برنامج " المجهول" المعروض على شاشة قناة LBCI.

حيث انهارت بالبكاء عند تلقيها سؤالاً من قبل مقدم البرنامج " الإعلامي رودولف هلال" حول هوية الفنانين الذين دعموها سواء بالاتصال أو الزيارة، بعد الحادث المروع الذي تعرضت له أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس.


وبررت أسباب انهمار دموعها، قائلة: "أبداً أبداً.. الوحيدة اللي كان ممكن تاخد الطيارة وتجي عندي باريس.. هي أختي نعيمة اللي أخدتها الكورونا مني.. حتى دفنتها ما حضرتها.. هي كانت توأم روحي وأختي الحنينة عليِّ.. الله يرحمها.. الكورونا أخدتلي أعز إنسانة كانت واقفة معيِّ.."، وأكدت مالكة أغنية " تشكرات أفندم" أنها وحيدة وأن سندها في الحياة الدنيا، هو " الله جلَّ جلاله"، مضيفة: " عندي ربي سبحانه".


فلة الجزائرية عاتبة على الإعلام العربي

وحمّلت فلة الجزائرية مسؤولية غيابها عن اللقاءات الصحافية للإعلام العربي، مشيرة إلى أن الإعلام تخلى عنها وتجنب الترويج لأعمالها الغنائية لعدم قدرتها على دفع الملايين.

وأشارت إلى رضاها التام عن النجاح الخجول الذي تحققه أعمالها الجديدة عبر تطبيق " يوتيوب"، وأبانت السبب في ذلك قائلة: " عمري ما وقفت.. وأغانيّا دائماً موجودة.. عندي 3 و 4 أغاني.. شوف أنا ما أدفع المليونات.. أنت فاكر أنه اللي عنده 600 مليون و700 مليون.. لأ كله بينشرى يا حبيبي".

وعن سبب عدم اتباع طريقة زملائها وابتياع المشاهدات، أضافت ضاحكة: " من وين؟.. هما بيخلوني أشتغل لأشتري؟".

رسالة فلة الجزائرية إلى الجمهور

وطلبت الفنانة الشهيرة الملقبة بـ " السلطانة" من متابعيها المغفرة لكل الأشخاص الذين همشوها وغيبوها عن الوسط الفني، حيث قالت عند طلب مضيفها منها تقديم اعتذار لجمهورها بسبب غيابها غير المبرر طوال السنوات الماضية: "اعذروهم يا حبايبي لأنهم أخطأوا في دفني بالحياة.. إن الله غفور رحيم.. اعذروهم لأن عملوا عليَّ حصار..".

وألمحت فلة إلى أن صراحتها، كانت السبب في تغييبها ومحاربتها طوال السنوات الـ 14 الماضية، مضيفة: " بدك احكي صراحة.. كيف وأنا كلمة صراحة في مقابلة قعدوني 15".


أغنية فلة الجزائرية الجديدة.. كلو في شدتك سابك

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة فلة الجزائرية، أصدرت قبل أشهر قليلة أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان " كلو في شدتك سابك"، بالتعاون مع شركة العنود للإنتاج والتوزيع الفني/ Alanod Music Production-USA.

وتقول كلمات الأغنية:" وتتعشم يا قلبي فـ مين وكله فـ شدنك سابك.. تطيب جرح يجي اتنين وادي اللي من العشم نابك.. مجاش حظك فـ بني آدمين وبختك قل فـ صحابك.. بيتهيألي غيبت سنين محدش حس بـ غيابك.. وزي كل يوم تنام تقوم وتفتكرهم.. تجيب صور قديمة لناس لئيمة.. أنت معاشرهم.. شاهد جرح جرح بتتعرض قدام عنيك".

النهضة نيوز