فلة الجزائرية تؤكد على نصيحة الفنانة شمس بـ شأن كسر الخاطر

فن ومشاهير

فيديو.. فلة الجزائرية تستعين بـ نصيحة الفنانة شمس الكويتية لإيصال رسالة إنسانية

19 كانون الثاني 2023 10:57

شاركت النجمة فلة الجزائرية شريط فيديو قصير من حساب نظيرتها الفنانة شمس الكويتية، سبق وأن وجهت من خلاله الأخيرة نصيحة لكل الرجال بـ تجنب كسر خاطر المرأة، لما في ذلك من ذنب كبير يوازي في ثِقله جُرم القتل.

فلة الجزائرية تعلق على نصيحة شمس الكويتية

واستشهدت النجمة شمس الكويتية بـ آية قرآنية لتحذير الرجال من تداعيات كسر خاطر (عزة نفس/ كرامة) المرأة، حيث قالت في الشريط المرئي:" أمانة عليك.. إذا ما تقدر تكون أمها.. أبوها وأخوها في هـ الدنيا.. لا تدخلون حياة امرأة.. أنتم ما تدرون.. الله سبحانه وتعالى يقول: ( من أحيا نفساً فـ كأنما أحيا الناس جميعاً ومن قتل نفساً فـ كأنما قتل الناس جميعاً)".

وأضافت:" ترى القتل مو بـ رصاصة.. مو بـ مسدس تجي تقضي فيه على الإنسان.. أو بـ سكينة.. شايف كسرة قلبها.. هذا إيش يرده".

وأكدت المطربة فلة الجزائرية على كلام نظيرتها الكويتية، موضحة أن الشُغل الشاغل حالياً لـ شريحة واسعة من الرجال، بات جرح المرأة الناجحة الصريحة، وذلك بعد أن اشادت بدايةً بـ محتوى شمس وكيفية قراءتها للأمور وشرحها للقضايا الاجتماعية.


حيث علقت على الشريط المرئي:" أحب سوالف شمس.. برج الثور.. مثلي ومثل أصالة وفيفي عبده.. الصراحة جميلة المثقفة شمس.. تنصح بـ تجنب كسر خاطر المرأة.. يعني الأم.. الأخت.. البنت والزوجة".

وتابعت:" علماً أننا نعيش زمن غريب.. أغلبية الرجال فيه تجد متعة بـ كسر خاطر المرأة الناجحة والصريحة.. زمن أخو كتكوتة.. لا ويجو جماعة الخيبة يقولون.. نهار كامل وأنتِ تشتكي.. زي اللي يقتل القتيل ويمشي في جنازته.. ولازم نسكت على هذا الوضع التعيس".

وحذرت مالكة أغنية " تشكرات" من مساوئ السكوت عن الحق، مستعينة بـ المثل القائل:" الساكت عن الحق شيطان أخرس"، واختتمت قائلة:" قال سبحانه اسعى يا عبدي.. مش مستحيل يغيروا في قصة حياتي حتى بعد دفني".

واستقطب منشور المطربة الشهيرة أنظار المتابعين الذين أشادوا بها وبأخلاقها وفنها الهادف المتلزم، وأكدوا أن الظلم لايدوم وأن القصاص العادل بـ انتظار الجلاد وللضحية النصر والرِفعة، وذلك في تعليقاتهم التي لم تنسوا فيها الثناء على الفنانة شمس.

وجاء فيها:" شحال تعجبني فنانة جد مثقفة وراقية"، و" تحية كبيرة يا سلطانة.. رح تبقي عملاقة من عمالقة الفن الجميل والناس تسمع أغانيك سنوات وسنوات"، و" كلام جميل ولكن طيبتك وقلبك الأبيض أجمل وأرقى يا سلطانة.. الله يمهل ولا يهمل".

أغنية فلة الجزائرية الجديدة.. كلو في شدتك سابك

يشار إلى أن الفنانة فلة الجزائرية، طرحت مؤخراً أغنية مصورة جديدة بـ عنوان " كلو في شدتك سابك"، بـ التعاون مع شركة العنود الأمريكية Alanod Music Production-USA ، غنت فيها كلمات الشاعر محمد الجمال والملحن شريف إسماعيل.

وتقول كلمات أغنية فلة الجديدة:" وتتعشم يا قلبي فـ مين وكله فـ شدنك سابك.. تطيب جرح يجي اتنين وادي اللي من العشم نابك.. مجاش حظك فـ بني آدمين وبختك قل فـ صحابك.. بيتهيألي غيبت سنين محدش حس بـ غيابك.. وزي كل يوم تنام تقوم وتفتكرهم.. تجيب صور قديمة لناس لئيمة.. أنت معاشرهم.. شاهد جرح جرح بتتعرض قدام عنيك".


النهضة نيوز