مجوهرات هيا تشارك بتشكيلة حصرية خلابة في معرض الذهب والألماس في الكويت

منوعات

معرض الكويت الدولي يعلن موعد انطلاق معرض الذهب والمجوهرات بدورته الـ 19 بمشاركة مجوهرات هيا

23 أيار 2023 09:22

أعلنت الإدارة المنظمة لمعرض الكويت الدولي، المسؤولة عن افتتاح المعارض الدولية على مستوى دولة الكويت موعد افتتاح " معرض الذهب والمجوهرات" عبر موقعها الإلكتروني.

معرض الذهب والمجوهرات في الكويت

وأعلن المنظمون أن يوم الأربعاء الموافق 24/5/2023، سيشهد انطلاق فعاليات معرض الذهب والمجوهرات، وسيستمر لمدة أسبوع كامل، يشارك فيه عدد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، المتخصصة في صناعة المجوهرات الماسية والذهبية.

مجوهرات هيا في معرض الذهب والمجوهرات في الكويت

وسيتم خلال أيام المعرض طرح عدد من القطع المميزة التي لم يسبق عرضها في دولة الكويت، ومن العلامات التجارية المشاركة في المعرض، مجوهرات هيا "Haya's Diamond" المتخصصة في صناعة الألماس، والتي ستشارك بمجموعة جديدة وحصرية من التصاميم. 

وأعلنت حسابات مجوهرات هيا للألماس عن مشاركتها في معرض ذهب الكويت، كاشفة عن دخولها المعرض بتشكيلة مميزة من التصاميم والقطع المميزة والنفيسة، وجاء في المنشور: " ترقبوا مشاركة مجوهرات هيا Haya بتشكيلة حصرية خلابة في معرض الذهب والألماس الـ 19/ 2023 في أرض المعارض الدولية في الكويت، صالة رقم 4، جناح رقم 173".



يشار إلى أنه لا يوجد حجز مسبق لحضور معرض المجوهرات بدولة الكويت 2023، إذ يمكن لجميع الراغبين زيارة ارض المعارض الدولية في الكويت ومن ثم التوجه إلى الجناح رقم 173الذي يحتضن معروضات الذهب والمجوهرات، وذلك في الأوقات المعلنة عبر الموقع الإلكتروني في الصالة الرابعة الكائنة داخل معرض الكويت. 

النهضة نيوز