سيرين عبد النور توجه نصيحة مؤثرة إلى الرجال والنساء: لا تتزوجوا

نصيحة سيرين عبد النور للأشخاص المقدمين على الزواج

وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور نصيحة مؤثرة لكل الرجال والنساء المُقدمين على الزواج، دعتهم فيها إلى عدم الارتباط حال لم يكونوا واثقين من قدرتهم على الاستمرارية.

نصيحة سيرين عبد الوهاب للأشخاص المقدمين على الزواج

أكدت النجمة سيرين عبد النور أن قرار انفصال الوالدين صعب جداً على الأطفال، وأوضحت أنه بخلاف المعروف والمتداول ومحاولات الآباء المنفصلين تعويض أبنائهم، إلا أنهم يفشلون في ذلك.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج " سهير شو في أربيل": "بدي وجه نصيحة لكل امرأة ورجل.. لما بقرروا يتزوجوا إذا في بالفكر تبعهم (فكرة إذا ما اتفقنا منطلق) مايتزوجوا.. العيلة مش لعبة.. الولاد بحاجة يعيشوا بين أم وبيِّ.. لا البيِّ قادر يصير أم.. ولا الأم قادرة تصير بيِّ".


سيرين عبد النور تحسم الجدل حول خلافها مع نادين نجيم

ووضعت نجمة مسلسل " قناديل العشق" حداً للشائعات المتداولة بشأن خلافها مع الفنانة نادين نجيم، وأجابت على سؤال حول طبيعة العلاقة القائمة بينهما، قائلة: " نادين زميلتي وبفتخر فيها.. وقلتلها ياها مرة على السوشيال ميديا.. كتبت لها مبروك الموريكس دور زميلتي اللي بفتخر فيها".


وأملت أن تكون مواطنتها فخورة بنجاحها أيضاً، مضيفة: " بتمنى هي كمان تكون بتفتخر فيِّ.. ونادين هي منافستي الأقوى"، وردت سيرين على سؤال حول حقيقة أنها منافسة لنادين، مُعلقة: " الجمهور دائماً بيعمل مقارنة بيناتنا.. وبما إنه في مقارنة.. بيعني هيدا الشي صحيح".


سيرين عبد النور تعود إلى الأعمال المصرية

وكشفت نجمة الدراما العربية عن استعدادها للعودة إلى الأعمال المصرية بعد غياب استمر 9 أعوام، حيث أوضحت في لقاء تلفزيوني على هامش حضورها عروض أزياء روعة الأزياء" Fashion Extravaganza :" قريباً راجعة للتمثيل بمصر.. أنا غبت كتير لأسباب كتيرة أولها أنه صار عندي عيلة ولأن صار مشاكل كتيرة بالوطن العربي وبعدين كورونا".


وأوضحت أنها ستعود إلى جمهورها المصري بعمل سينمائي، مضيفة: " أي ممثل بيحب الشاشة الكبيرة.. الإخراج والإنتاج يكونوا رائعين"، وأشارت سيرين عبد النور خلال حديثها إلى أنها تستعد لإصدار أغنية جديدة باللهجة المصرية ومن ألحان محمد يحيى.

النهضة نيوز