سامو زين يكشف أوجه الشبه بين أغنية مروان خوري الجديدة وبين إحدى أغنياته الشهيرة

فن ومشاهير

مروان خوري في موضع الشبهات بعد منشور سامو زين.. استنساخ أم توارد خواطر

26 أيار 2023 12:19

شارك الفنان السوري سامو زين شريط فيديو مركب، يجمع أغنيته الشهيرة " مش قادر أبعد عنك"، مع أغنية النجم اللبناني مروان خوري الجديدة " يسلملي اللي بيغار"، وأشار إلى تشابه لحن الأغنيتين، مما وضع الأخير في موضع الشبهات.

سامو زين يتهم مروان خوري بسرقة لحن أغنيته

ونشر سامو زين الشريط المصور على حسابه الرسمي في INSTAGRAM، وعلق على المنشور قائلاً: " أعتقد صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه إلى هذا الخطأ الكبير".


وانقسم المتابعون على إثره بين ناقد لقول الفنان السوري المقيم في مصر وبين مشيد به وبموهبة نظيره اللبناني، فيما أكد وجد البعض أن التشابه غير ملحوظ وأن الأغنيتين مختلفتين عن بعضهما البعض لناحية التوزيع الموسيقي.

ومن التعليقات: " الأغنيتين حلوة وأنت وهو نجوم وأحبكم ثنينكم"، و" أنت أغنيتك هادئة هو فيها حركة أكثر ماكو ربط أصلاً"، و" السلم الموسيقي ما هو إلا 7 تشابه".

أغنية مش قادر لـ سامو زين

هذا وتقول كلمات أغنية " مش قادر" لـ سامو زين: " مش قادر أبعد عنك تاني حبيبي.. آه يا حبيبي لو حتى ثواني.. عايش فيك وأنت بعيد حقيقي أيوه حقيقي وعنيك وحشاني.. يا حبيبي أنت اللي ليّا.. من كل الدنيا ديا.. يا حبيب قلبي وعينيا أنت روحي فارتاح وأنت في حضني".


أغنية سامو زين الجديدة

وتعتبر أغنية " كينج الحب" آخر أعمال الفنان السوري، وهي من ألحانه وكلمات رنا طارق وتوزيع أسامة عبد الهادي، ويقول مطلعها: " يا نجم عالي في السما ومين يطوله غير واحد بس يفهم الجمال على أصوله يا أبو أظبط عود ظبط لي المود.. جننت العاقلين بجمالك يا ابو أحلى خدود".


أغنية مروان خوري الجديدة.. يسلملي اللي بيغار

وبالعودة إلى مروان خوري، طرح فيديو كليب أغنية " يسلملي اللي بيغار" قبل ساعات عبر منصة "يوتيوب"، والتي كتبها ولحنها بنفسه ووزعها الموسيقي ألكسندر ميزكيان.

وجاء في مطلعها: " يسلملي الروقان يسلملي الدوبان قهوة وسكر بيدوب عم يغرق بفنجان صبح منور ورايق ورد الأحمر.. سياجو أول ما بيبقى فايق شو بحبلو مزاجو..".


النهضة نيوز