حقيقة تخلي البلوجر سارة محمد عن الحجاب بعد خطوبتها

فن ومشاهير

البلوجر سارة محمد تكشف حقيقة خلعها الحجاب بعد خطوبتها

26 أيار 2023 16:11

حسمت البلوجر سارة محمد الجدل الدائر حول خلعها الحجاب قبيل خطوبتها لصديق عمرها، وأوضحت أنها اضطرت لنزع غطاء الرأس بسبب تداعيات إصابتها بالطلق الناري، وذلك في فيديو قصير خرجت به عبر خاصية القصص الملحقة بحساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

سارة محمد تخلع الحجاب

وكشفت المؤثرة سارة محمد تفاصيل تخليها عن الحجاب، قائلة: " أنا الخرطوش كله في دماغي.. ووقت العملية حلقولي شعري كله.. أنا مش مستحملة أي حاجة على راسي وبحس بنار في دماغي.. وأوقات كتير بتعب وبيحصلي كهربا لمجرد أن دماغي بيسخن.. أرجوكم بلاش تعلقوا قلعتي الحجاب.. دي حاجة غصب عني.. أنا بحب الحجاب".

خطوبة البلوجر سارة محمد

وأعلنت البلوجر سارة محمد خلال الساعات القليلة الماضية، خبر خطوبتها في منشور مقتضب عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أرفقته بصورة جمعتها مع خطيبها، كاشفة عُمر علاقتهما وكيفية ارتباطهما.


حيث كتبت: " الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. صاحب العمر وأول شخص تقدم لي في حياتي.. الظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا وعوض ربنا ليَّ.. خلاص قرينا الفاتحة".


وتلقت على إثره المدونة الشابة عبارات التهنئة والمباركة من قبل متابعيها من المشاهير والعامة، الذين أكدوا استحقاقها للسعادة وأن عوض الله سيطالها خلال الفترات المقبلة.

حيث هنأتها مايان السيد قائلة: " ألف مبروك حبيبتي.. ربنا يسعدك"، وعلقت كارولين عزمي: " ربنا يسعدك مبروك"، وكتبت مي إبراهيم: " ده أنتِ ربنا هيكرمك كرم واللي جاي كله كنافة لوتس.. اسمعي مني"، ودونت رنا رئيس: " ألف مبروك يا جميلة.. ربنا يفرح قلبك"، وكتبت ناديا الخولي: " الله أكبر ألف مليون مبروك يا حبيبة قلبي.. ربنا يجعله العوض ليكي".

بينما اشاد متابعون بأخلاق وخُلق خطيب البلوجر المصرية، مؤكدين على رجولته ونقاء أصله، حيث أكد ناشط يدعى عبد الرحمن أن لا أحد يؤتمن على النفس إلا ابن الأصول الذي يظهر في وقت الشدة.


سارة محمد تطل بالعين الاصطناعية

وكشفت مشهورة التطبيقات الاجتماعية، صباح أمس الخميس تفاصيل تركيبها العين الاصطناعية، وذلك في فيديو قصير وثقت خلاله خطوات تركيب عين صناعية مكان العين التي دمرت بفعل الحادث الذي تعرضت له قبل أشهر.

وأوضحت أسباب صويرها الشريط المصور، مُعلقة: " قررت أشارككم النهاردة بكامل تفاصيل نهاري.. أول حاجة ببدأ بيها هي تركيب العين الصناعية مكان العين اللي تدمرت.. عايزة أوريكم العين الصناعية هتبقى شكلها عامل إزاي.. رأيكم يهمني".


النهضة نيوز