عملية تصغير شحمة الأذن تثير اهتمام الفنانة هنادي الكندري

فن ومشاهير

بالفيديو.. هنادي الكندري تخضع لعملية تصغير شحمة الأذن

28 أيار 2023 12:55

شاركت الفنانة هنادي الكندري المتابعين بتفاصيل عملية التجميل الغريبة التي أجرتها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وثقت كيفية تجهُزها لعملية تصغير شحمة الأذن.

هنادي الكندري تجري عملية تصغير شحمة الأذن

وكشفت نجمة الدراما الخليجية أسباب خضوعها لهذه العملية، كما وثقت الخطوات التي اتبعها الطبيب داخل غرفة العمليات لتصغير ثقوب الأقراط لإضفاء لمسة تجميلة على شكل الأذن ومنعاً من تمدد هذه الثقوب نحو الأسفل.

وتعرضت على إثره الفنانة هنادي الكندري لحملة انتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول الشريط المصور كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا.


حيث اتهمها البعض بالهوس بعمليات التجميل، واستغرب آخرون من لحاق المشاهير بكافة صيحات التجميل والتغيير، ومما دونوه على المنشور: " لا حول ولا قوة إلا بالله.. وش بقى ما اشتغلوا فيه.. اللهم لك الحمد"، و" والله حرتوا شلعبتو بروحكم وخلقتكم كافي ما ماليتوا"، و" ويجون يقولون جمال هنادي.. ما خلت شي ما سوته حتى الأذن"، و" المعنى لهوس التجميل"، و" احتاروا في نفسهم ذولا".

هنادي الكندري تستقبل مولودها السادس

وكانت النجمة الكويتية تصدرت قائمة عمليات الرائج في سناب شات ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشرها تفاصيل الجناح الذي حجزته في المستشفى والزينة التي حضرتها لاستقبال مولودها السادس " نوح".

وعلقت حينها على الشريط المصور قائلة: " اللهم أنبته نباتاً حسناً.. واجعله قرة عين لي ولوالده واحفظه.. وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.."، وأعلنت اسم مولودها السادس في الختام من خلال عبارة: " بيبي نوح يا روح روحي".

أعمال هنادي الكندري الجديدة

تجدر الإشارة إلى الفنانة الكويتية هنادي الكندري، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " مجاريح" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم: " سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، نور الدليمي، عبد الله الطراروة، محمد الحداد، صمود المؤمن، فاطمة الطباخ، غرور، ميثم بدر، فهد باسم" وغيرهم.


ويذكر أن مسلسل " مجاريح" من تأليف جمال سالم ومن إخراج عيسى ذياب، وتدور قصته حول الجدة " غنيمة" التي تخرج من السجن بعد 38 عاماً من حبسها بتهمة ملفقة من زوجها، لتبدأ بعد ذلك رحلة من الخيبات والمآسي من جديد بسبب صراعات وحروب تطالها من أقاربها.

النهضة نيوز