ياسر البحري يرد على امرأة اتهمته باغتصاب القاصرات بنشر أدلة براءته

فن ومشاهير

ياسر البحري يرد على امرأة اتهمته باغتصاب القاصرات بنشر أدلة براءته

2 حزيران 2023 16:07

فاجأت امرأة إماراتية، الناشط الكويتي ياسر البحري أثناء تدشين كتابه الجديد، واتهمته باغتصاب الفتيات القاصرات، مؤكدة أنها باحثة في العلوم الجنائية ومطلعة على أدلة إدانته في قضية الاغتصاب التي أدين فيها بالحبس 15 عاماً أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

امرأة تتهم ياسر البحري باغتصاب القاصرات

وفي التفاصيل، انتشر شريط فيديو قصير عبر تطبيق تويتر، ظهر فيه الكاتب الكويتي ياسر البحري، وهو يتلقى سؤالاً من فتاة حول كيفية امتهانه للتأليف والكتابة في حين أن حقيقته إنسان مغتصب، حيث قالت: " على أي أساس تؤلف كتاب وأنت إنسان مغتصب؟".

الأمر الذي لفته ودفعه لسؤالها عن دليل إدانتها له، لترد عليه بذكر أسماء الفتيات القاصرات اللاتي اتُهم باغتصابهن، إضافة إلى قولها بأنها مختصة بعلوم البحث الجنائي وأنها مطلعة على تقارير المحكمة.

مما دفع الناشط الشهير ياسر البحري إلى سؤال المرأة الإماراتية عن الموضوعية في الأمر، خاصة وأنها حكمت عليه دون أن تشاهد البراهين التي تثبت تورطه في قضية الاغتصاب.

لترد عليه قائلة: " أنا شفت بعيني الأدلة وأسماء البنات وأعمارهم مع تطابق فحص DNA.. أنا ترى مختصة في العلوم الجنائية وشفت تقارير المحكمة".

وطلب المدون الخليجي من الفتاة أن تريه ما تملكه من أدلة، فما كان منها إلا أن عرضت عليه تقارير محفوظة على هاتفها المحمول.

ياسر البحري ينشر أدلة براءته من قضية الاغتصاب

ورد الناشط الكويتي ياسر البحري على اتهامات الشابة من خلال تدوينة مقتضبة، أرفقها برابط فيديو أدلة براءته من قضية اغتصاب الفتيات القاصرات الأمريكيات الثلاثة.

وعليه، تفاعل المتابعون مع المنشور وحالة المشهور الكويتي وأعربوا عن أسفهم الشديد لما بدر من الفتاة، كما تقدموا منه بالاعتذار نيابة عنها، وذلك في معرض ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.

من هو ياسر البحري؟

ياسر البحري، كاتب وناشط كويتي قضى 15 عاماً من عمره سجيناً في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أدانته محكمة محلية باغتصاب ثلاث فتيات قاصرات، وقد تمكّن ياسر البحري خلال فترة حبسه من القراءة والتأليف، وأصدر خلال السنوات الخمس عشر 26 كتاباً منوعاً.

النهضة نيوز