مي حريري تعلنها: جمعت علاقة غرامية ملحم بركات مع نجوى كرم والأخيرة السبب في وفاته

فن ومشاهير

مي حريري تتحدث عن غراميات ملحم بركات ونجوى كرم وتنتقد عمليات تجميل نانسي عجرم وأسلوب لطيفة

4 حزيران 2023 12:22

حلّت الفنانة اللبنانية مي حريري ضيفة على الحلقة الأسبوعية الجديدة من الموسم الثالث من برنامج " كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين مساء كل يوم سبت على شاشة قناة الجديد.

مي الحريري ضيفة علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة

تحدثت مالكة أغنية " هسهر عيونو" عن طفولتها الهشة وما قاسته من ظروف صعبة بعد رحيل والدها، حيث أبانت أن الطفولة سُلبت منها منذ أن كانت بعمر الثمان سنوات بسبب وفاة أبيها.

زواج مي حريري في سن 12 عاماً

وأوضحت أنها عانت بفعل زواجها في سن الاثنا عشر عاماً، كما من محاولات شقيقها قتلها، وذلك قبل أن تنهار بالبكاء عند حديثها عن رحيل الأخير وتذكرها لوصية والدتها.


مي حريري تهاجم نجمات العالم العربي

وهاجمت الفنانة مي حريري نظيراتها من نجمات العالم العربي بعد سؤالها عن كل واحد منهنَّ على حدى، وفي السطور التالية نقدم لكم تصريحات طليقة الموسيقار ملحم بركات عن الفنانة نجوى كرم وعمليات تجميل نانسي عجرم وخلاف لطيفة مع إليسا في ليلة تريو نايت.

نجوى كرم على علاقة غرامية مع ملحم بركات

اتهمت النجمة اللبنانية مواطنتها نجوى كرم بالوقوف وراء وفاة ملحم بركات، مؤكدة حزن الأخير من الأولى بسبب خلاف نشب بينهما كُرمى المال بعد دخولهما في علاقة غرامية.


حيث قالت: " إي نجوى سبب وفاة ملحم بركات، لأن كان يشكيلي ويبكيلي ويخبرني لما كانوا مغرومين، كانوا على علاقة حب وكنت شوفها طالعة من عنده الساعة 6 الصبح، آخر مشكل كان بيناتن بسبب المصاري"، واستغربت من عدم إعلان مواطنتها علاقتها بالموسيقار الراحل، معتبرة أنه لا يقل شأناً عن شريكها العاطفي السابق.


ملحم بركات اعتنق الإسلام ومن ثم ارتد وعاد للديانة المسيحية

وعن تعارض تصريحاتها السابقة بشأن اعتناق طليقها الموسيقار الراحل ملحم بركات لدين الإسلام مع طريقة دفنه عند وفاته، أكدت أن الراحل اعتنق الإسلام عند زواجه بشقيقة الفنانة صباح، والتزم بعدها لسنوات ولكنه عاد وارتد عن الإسلام لصالح العودة لدينه الأساسي، وعليه دفن على الطريقة المسيحية.


خلاف لطيفة مع إليسا في حفل ليلة تريو نايت

أما عن تصرف الفنانة لطيفة التونسية مع النجمة إليسا على خشبة مسرح حفل تريو نايت، انتقدت أسلوب الأولى في التعامل مع الثانية بعد خلافهما وظهور التوتر بينهما أثناء غنائهما على المسرح.


وبررت تصرف لطيفة، قائلة: " الفنان لما ما بيتصالح مع نفسه وتخف نجوميته ويشوف فنان تاني بعز نجوميته بحس بإحباط بيخليه يتصرف هيك، ومع احترامي لـ لطيفة، هي فنانة كبيرة ومشهورة بتونس ومعروفة بالوطن العربي وكلنا منحبها".


مي حريري تتحدث عن عمليات تجميل نانسي عجرم

وتهربت الفنانة مي حريري عن الإجابة على سؤال وجه لها حول عدد عمليات التجميل التي أجرتها خلال حياتها، وذلك بالإتيان على ذكر عمليات تجميل مواطنتها الفنانة نانسي عجرم.


حيث أجابت على السؤال: " أقل من نانسي عجرم، نانسي عملت عمليات أكتر مني، شوفوا صورها بتعرفوا.. ولو بعرفها من قبل غنت مع ملحم عندي بالبيت، أنا كل عمري حلوة".


وأكدت أنها صُنفت ذات مرة كأجمل نساء العالم، حيث أبانت أنها شغلت المرتبة السادسة آنذاك، وذلك في ردها على مداخلة قاضي المشاهير الإعلامي نور عبده.


النهضة نيوز