احتفال كارمن سليمان بتخرج ابنها من روضة الأطفال

فن ومشاهير

كارمن سليمان تحتفل بتخرج ابنها من روضة الأطفال

11 حزيران 2023 12:04

أحيت الفنانة كارمن سليمان حفل تخرج ابنها الوحيد " زين" من روضة الأطفال، وفقاً لشريط فيديو قصير نشره حساب ناشط عبر تطبيق INSTAGRAM.

احتفال كارمن سليمان بتخرج ابنها من روضة الأطفال

ظهرت النجمة المصرية كارمن سليمان في الشريط المصور، وهي تعتلي مسرح الحفل، حيث بدت وهي تغني إحدى أغنياتها الشهيرة وإلى جانبها يقف على استحياء ابنها " زين" البالغ من العمر 5 سنوات.

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين بين مشيد بجمال ورشاقة خريجة برنامج اكتشاف المواهب " Arab Idol" وبين متغزل بلطافة نجلها الوحيد، دون أن يخلو الأمر من بعض الآراء السلبية حول طبيعة المناسبة.


ومما ورد: " كيوت وهو مستحي"، و" متى كبر وراح الروضة.. تخرج مين؟.. حفل مين؟"، و" ما شاء الله محافظة على رشاقتها"، و" تخرجه.. من إيه حضرتكمن الرضاعة"، و" سبحان الله يالسنين كيف تركض قريب عرست.. ما شاء الله.. ربي يبارك لها فيه".

إطلالة كارمن سليمان في الرياض

وتصدرت الفنانة الشابة خلال الساعات القليلة الماضية عناوين الأخبار الفنية، بعد أن استعرضت الإطلالة التي اعتمدتها أثناء احيائها حفل زفاف في مدينة الرياض.

حيث أطلت كارمن سليمان بفستان ضيق وطويل من تصميم حمادة الفهيم من مجموعة هوت كوتور Disco Daydreams 2023، نسقت معه مجوهرات عصرية من علامة Tiffany and co، وبحسب المواقع المحلية في مصر، بلغ سعر فستان النجمة المصرية 6230 دولار أي ما يعادل 193 ألف جنيه مصر.


أغنية كارمن سليمان الجديدة.. أنت الأصيل

وعلى الصعيد الخاص، طرحت الفنانة كارمن سليمان مؤخراً أحدث أعمالها الفنية " أنت الأصيل" عبر تطبيق يوتيوب، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي صابر كمال والملحن بلال سرور والموزع الموسيقي أماديو.

ويقول مطلع أغنية أنت الأصيل: " أنت الأصل اللي فاضلي بعد أمّا صفصفت الهوجة.. وأنت الوحيد اللي فاهمني ودماغنا على نفس الموجة.. عندك جمال مهما بدّور الدنيا مبقتش تجيبه.. وعليك حنان الله الله.. عليك حنان الله ينوّر شعل المعلم لحبيبه.. ومين يعلّي عليك يا سيدي ده أنا لو كنت راسماك بإيدي لا كمن أزوّد.. ولا أجوّد صدفتنا عملتلي سعادة.. فقلت أشوفك مرة كمان.. المرة فجأة بقت عادة والعادة أهي بقت إدمان".


النهضة نيوز