بسبب فيديو راقص.. دانييلا رحمة متهمة بتقليد ديميت أوزديمير

فن ومشاهير

دانييلا رحمة متهمة بتقليد النجمة التركية ديميت أوزديمير

11 حزيران 2023 14:59

نشرت الفنانة دانييلا رحمة فيديو جديد لها عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تؤدي حركات راقصة على أنغام موسيقى أغنية "PADAM" للنجمة الأسترالية كايلي مينوغ.

رقص دانييلا رحمة

أطلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة على المتابعين في الشريط المصور، وهي تؤدي إحدى الرقصات الغربية بطريقة مميزة وسلسلة، رفقة مدربتها الخاصة، وهو ما أثار تفاعل النشطاء ودفعهم إلى الإشادة بخفتها ورشاقتها دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية.


تقليد دانييلا رحمة لـ ديميت أوزديمير

حيث اتهم متابعون نجمة الدراما العربية المشتركة، دانييلا رحمة بتقليد محتوى الممثلة التركية ديميت أوزديمير، ومن التعليقات: " حضورك ورقصك أحلى من المدربة.."، و" خطير رقص وفن وإبداع دانييلا"، و" عم تقلد ديميت أوديمير لما صارت تنزل بوستات وهي بترقص هيك"، و" كتير مهضومة وحلوة وبيلبقلا الرقص".

ودائماً ما تشارك الفنانة الشابة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات من نشاطاتها اليومية الرسمية والخاصة، حيث سبق الشريط الراقص مجموعة صور جديدة لها.

تألقت فيها بتوب أسود وهوت شورت، زينه قماش الدانتيل، وزينت ظهورها بمجموعة من المجوهرات الناعمة، فيما تركت شعرها بشكل منسدل، وهو ما جذب أنظار متابعيها من مشاهير وعامة الذين تفاعلوا مع إطلالتها بالإيجاب، ومن أبرزهم: " ديالا مكي، لارا منصور، ندى بيشان".


أعمال دانييلا رحمة

وعلى الصعيد الفني، حضرت دانييلا رحمة في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال الجزء الثالث من مسلسل " للموت" الذي استكملت فيه دور " وجدان/ ريم"، وجمع الموسم الثالث من العمل على قائمة نجومه نخبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم " ماغي بو غصن، فايز قزق، أحمد الزين، مهيار خضور، سحر فوزي، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، يامن الحجلي، ورد الخال، وسام صباغ، ختام اللحام، محمد عقيل، كارول عبود".

ودارت أحداث الجزء الثالث من السلسلة الدرامية، حول اضطرار كل من " ريم" و" سحر" إلى العودة لعالم الجريمة والاحتيال بعد تزييفهما لوفاتهما وابتعادهما عن لبنان، كُرمى العيش بهويات جديدة، وامتهان عملٍ نظيف بعيد عن عالم المافيات والنصب لا يتخلله الخطر.

يشار إلى أن مسلسل " للموت" من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر ومن إنتاج إيغل فيلمز. 

النهضة نيوز