تفاصيل أغنية هويدا يوسف الجديدة

فن ومشاهير

هويدا يوسف تطل بالأبيض استعدادا لإطلاق أغنيتها الجديدة

14 حزيران 2023 12:27

استعرضت الفنانة هويدا يوسف الستايل الجديد الذي اعتمدته حديثاً لناحية قصة ولون الشعر، وذلك من خلال مشاركة مجموعة صور حديثة لها من آخر جلسة تصوير أجرتها، استعدادا لإطلاق أغنيتها الجديدة.

حيث أطلت النجمة السورية في المنشور عبر صفحاتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، بإطلالة بيضاء كلاسيكية، نسقت معها تسريحة الشعر المنسدل ومكياج الوجه الناعم، واستكملت ظهورها بمجموعة من المجوهرات النسائية الفضية.

أغنية هويدا يوسف الجديدة

وأعربت المطربة هويدا يوسف عن إعجابها الشديد بنتائج جلسة التصوير، كما أعلنت عن موعد إطلاق أغنيتها الجديدة وأسماء القائمين على إنجازها، وذلك في معرض التعليق الذي دونته على المنشور.

حيث كتبت فيه: " من أحلى جلسات التصوير بحياتي.. انتظروا الجديد قريباً جداً على عيد الأضحى"، وكشفت عن أسماء فريق إعداد مشروعها الغنائي الجديد، مضيفة: " كلمات حياة إسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع فادي جيجي".

وتفاعل محبو نجمة المهرجانات السورية على منشورها وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، والتي انقسمت بين مشيد بالستايل الجديد الذي اعتمدته وبين مبارك لها على جديدها الغنائي ومؤكد على نجاحه قبل طرحه.

ومن التعليقات: " كتير بحبك وبحب صوتك.. بتمنى ترجعي أقوى من الأول"، و" طالعة ملكة"، و" قمر"، و" ناطرين جديدك ع الأكيد مبروك سلف عزيزتي بيلبقلك النجاح"، و" قمراية"، و" دخيل هالوجه"، و" كل الذوق والجمال هدهود.. الحب والحرب.. الله يبعد عنك ولاد الحرام".


وشوقت هويدا يوسف الجمهور في وقت سابق لجديدها الفني، وذلك من خلال شريط فيديو جديد جمعها بالملحن فضل سليمان والموزع فادي جيجي داخل الاستوديو.

أبدت فيه سعادتها الكبيرة بالتعاون مع الثنائي الموسيقي، قائلة: " بعد غياب.. أحلى كلام وأروع لحن وأجمل توزيع"، ليكشف الملحن فضل سليمان عن إبصار هذا التعاون النور بعد أشهر من التأجيل بفعل الظروف الشخصية للنجمة السورية.

حيث قال: " صرلنا أكتر من سنة بدنا نشتغل هيدا الشغل.. بس عم يتأجل لأن سفراتها كتار وكل يوم ببلد"، لتكشف هويدا أن التأخر في هذا التعاون أثمر عن أغنيات مختلفة وقوية، مُعلقة: " بس عنجد بوم.. أغاني بوم".

النهضة نيوز