القصة الكاملة لانفصال جوري بكر عن زوجها

فن ومشاهير

جوري بكر تنفي أخبار انفصالها عن زوجها: لا يجوز طلاق الست الحامل

15 حزيران 2023 12:14

نفت الفنانة جوري بكر أخبار انفصالها عن زوجها المصري، مؤكدة أن الطلاق لا يجوز على الست الحامل في منشور قصير عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الشخصي في تطبيق إنستقرام.

حقيقة انفصال جوري بكر عن زوجها رجل الأعمال

وأوضحت الممثلة الشابة مدى تأثرها بشائعات طلاقها، حيث كتبت: " أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. شكراً جداً لكل الناس اللي تواصلت معي.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي".

وأشارت إلى أسباب إعلانها خبر انفصالها عن زوجها عن طريق خاصية القصص، حيث أردفت: " الأكونت تهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل.."، واستشهدت بتصريحات الإعلامية بسمة وهبة حول عدم شرعية طلاق المرأة الحامل، وأضافت: " الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل".


ووجهت كلمة شكر لكل متابيعها قبل أن تُشيد بأخلاق وخُلق زوجها، قائلة: " أشكركم.. وقدر الله وما شاء فعل.. أنا زوجي رجل محترم وما أعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زي دي".

طلاق جوري بكر من زوجها رجل الأعمال المصري

وكان قد جاء في القصة الخاصة بإعلان الطلاق التي نشرت على حساب جوري بكر المخترق " وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الرجل المحترم زوجي وبتمنى له كل الخير.. أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش أرد على أي مكالمات.. شكراً".

زواج جوري بكر

وكانت نجمة الدراما المصرية جوري بكر، قد احتفلت بعقد قرانها قبل أشهر في حفل عائلي، اقتصر على حضور أفراد العائلتين وعدد من الأصدقاء والمقربين.

أعمال جوري بكر

يشار إلى أن الفنانة جوري بكر، تنافست في موسم رمضان 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل " جعفر العمدة" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما على رأسهم: " محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، بيومي فؤاد، دعاء حكم، مجدي بدر، منذر الرياحنة، أحمد فهيم، عصام السقا".

ويذكر أن مسلسل " جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث المسلسل حول حياة جعفر العمدة الأسرية، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة، لتنشأ بينهما العديد من المفارقات التي تضعهما على المحك.

النهضة نيوز