انتهاء الخلاف بين أم يحيى وأبناء جاسم النبهان

فن ومشاهير

زوجة جاسم النبهان تعلن انتهاء الخلافات مع ابنته حصة وتحذر المتابعين

15 حزيران 2023 12:27

أعلنت السيدة المغربية " أم يحيى" زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان، انتهاء الخلافات بينها وبين أبناء الأخير بمن فيهم الممثلة حصة، وذلك عبر شريط فيديو قصير، خرجت فيه على أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

انتهاء الخلاف بين أم يحيى وأبناء جاسم النبهان

وأوضحت السيدة المغربية أنها أغلقت ملف الخلاف نهائياً مع أبناء جاسم النبهان، قائلة: " هذا المفتاح.. قفلنا الباب.. ورمينا المفاتيح في البحر"، وحذرت المتابعين من الإتيان على ذكر أبناء زوجها، مضيفة: " اللي يحمل اسم عائلة النبهان خط أحمر".

وأكدت التزامها برغبة زوجها في عدم الحديث عن خصوصياته وعلاقتها بأبنائه، كما تمنت من الجميع احترام رغبته وعدم الخوض في شؤونه الأسرية.

وجاء إعلان أم يحيى بعد مجاهرة الممثل القدير جاسم النبهان برغبته في عدم خوض الجمهور بالحديث عن مشاكله العائلية، عقب خلاف نشب بين الأولى وبين ابنته حصة، بسبب اتهامات ممارسة السحر واللجوء إلى الدجالين ورجال الشعوذة.

حيث قال في فيديو عبر سناب شات: " أنا أحب الناس كلها صغيرهم وكبيرهم، بس أعتقد هم يحبوني والمحبة هذه قد تدفعهم إلى التدخل في حياتي، وهذا شيء أنا ما أبيه".

وطلب من المتابعين عدم التدخل في شؤونه العائلية والتحدث في مشاكله، مضيفاً: " أرجوكم أرجوكم أرجوكم، لا تتدخلون في حياتي الخاصة لا تدخلون بين عيالي وبين مرتي وولدي أرجوكم بارك الله فيكم".


الظهور الأول لـ حصة النبهان بعد انتهاء الخلاف مع أم يحيى

من جهتها، لم تعلق الممثلة الكويتية حصة النبهان على إعلان زوجة أبيها " أم يحيى" على الرغم من خروجها رفقة شقيقتها في بث مباشر عبر تيك توك.


ولفت الشبه الكبير بين الشقيقتين أنظار النشطاء على التطبيق الصيني الشهير، الذين أشادوا بجمالهما وأثنوا على أخلاقهما وخُلقهما في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" كأنهم توأم ما شاء الله"، و" والله ذكريات صديقات العمر محترمات خلوقات"، و" وين حصة ووين أختها؟.. ما شاء الله كأنهم نسخة من بعض"، و" يا ربي يجنن فديت هالوجه والجمال وربي جميلات ويدخلن القلب.. حبيتهم ورب الكعبة".

النهضة نيوز