ردة فعل أبناء سارة الودعاني بعد رؤيتهم المولود سليمان

فن ومشاهير

سارة الودعاني تستفز المتابعين بفيديو المستشفى: حديثة نعمة

16 حزيران 2023 12:53

استعرضت البلوجر السعودية سارة الودعاني تفاصيل الجناح الذي حجزته في إحدى المستشفيات قُبيل ولادة ابنها الثالث " سليمان"، وذلك في فيديو جديد عبر سناب شات.

سارة الودعاني في المستشفى

حرصت المدونة الشابة سارة الودعاني في الشريط المصور على إظهار جمالية الردهة ونظافة غرف المستشفى إلى جانب كِبَّر القسم، وهو ما أثار استياء النشطاء الذين استغربوا تصرفها واتهموها بالادعاء والتزييف.

حيث أكدوا حصول المشاهير على مقابل مادي وحجوزات قبيل استعراضهم لهذه الهدايا والتسويق للمراكز والمؤسسات المانحة لها بشكل غير مباشر، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

وجاء فيها: " الأمراء والملوك ما يسوون شذي"، و" ليه ذا كله وأصلاً الحمدلله إذا ولادة طبيعية يوم وتخرجين من المستشفى وهي ما شاء الله قلبتيه هوتيل وتصوير"، و" يعني ما أدري ليش تستعرض بالي رزقها الله فيه.. أحس اللي يستعرضون هذول حديثين نعمة.. ماله داعي".


وورد أيضاً: " ما كملت الفيديو لكن نصيحة بنات هذولا المشاهير ما يدفعون ريال ومعظم اللي تشوفوه ببلاش نتاج عملهم في الإعلانات مو تروحون تحلمون أنه إذا ولدتي بتحجزين هذا الجناح ولا هذا القسم ترى الحياة سهلة ومريحة وتقدرون تسوون فيها كل شيء ولكن باعتدال".

و" شكل بنت الفقر لا طاحت بنعمة وقامت تتباهى.. هي تنسى الناس اللي حولها من محتاجين لو فيكِ خير قيمة الإيجار هذا عطيتيه للناس المحتاجة خلي عمك الضحك واللعب على وتر العاطفة".

ردة فعل أبناء سارة الودعاني بعد رؤيتهم المولود سليمان

وكشفت نجمة سناب شات عن ردة فعل أبنائها " سعد وسكرة" بعد رؤيتهم المولود الجديد سليمان، مؤكدة أن ابنها البكر كان ينتظر قدوم شقيقه بخلاف أخته " سكرة" التي كانت تعارض الموضوع لكون المولود ذكر.


وجاءت ولادة سارة الودعاني بعد أيام قليلة من تخرجها من جامعة " الجميع الذكية" بدرجة ماجستير إدارة مشاريع في دولة الإمارات، وقد استعرضت المدونة حينها الاحتفال الذي أقامه والدها لها على هامش حصولها على درجة الماجستير في فيديو قصير عبر سناب شات.

ظهر فيه وهو يعبر عن فرحه وفخره بتوفقها الدراسي وانجازها العلمي، كذلك وثقت مجموعة الهدايا التي جلبها لها بمناسبة التخرج من الجامعة.

النهضة نيوز