سارة الودعاني متهمة بـ التخلف بعد خطبتها مولودة شقيقتها نجلاء لابنها سعد

فن ومشاهير

سارة الودعاني تطلب يد ابنة شقيقتها نجلاء لابنها سعد والأخيرة تستعرض المهر

15 شباط 2023 12:41

أثارت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني حالة من الجدل بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طلبت يد ابنة شقيقتها نجلاء الودعاني البالغة من العمر عدة أيام، لابنها سعد البالغ من العمر أربع سنوات.

سارة الودعاني تخطب ابنة نجلاء لابنها سعد

وكشفت سارة الودعاني عن أسباب خطبتها ابنة شقيقتها نجلاء لابنها سعد من الآن، مشيرة إلى صلة القرابة التي تربطهما من جهة الأم والأب، مبينة أنهما أولاد خالة وعم في آن واحد.

وذلك قبل أن تنشر شريط فيديو لوالدها أثناء توجهه إلى منزل شقيقتها لطلب يد الطفلة المولودة لابنها البكر، والذي أكد فيه موافقته التامة على الموضوع، قبل أن تقوم شقيقتها نجلاء الودعاني بـ استعراض الشيك المقدم لها كـ مهر لمولودتها لينا، معلقة:" أغناك الله يابو سعد.. كريم ابن كرماء.. جعله من غناه زايده يا رب".


وهو ما أثار استياء النشطاء عبر السوشيال ميديا، الذين استغربوا من الأمر واتهموا المدونتين الشهيرتين بـ الجهل والتخلف، قبل أن يشير البعض إلى نفور سعد ابن سارة الودعاني من ابنة خالته بعد انتشار شريط فيديو قصير، بدا فيه وهو يصفها بـ القبيحة، وذلك قبل أن يؤكد آخرون أن نجلاء نفت الموضوع جملة وتفصيلاً وأكدت أنه مجرد دعابة.


حيث كتب المتابعون في تعليقاتهم:" تخلف.. طيب وش ذنب سعد إذا كبر وما يبي لينا أو العكس"، و" الله المستعان.. رجعنا لزمن الجاهلية والتخلف"، و" قرف يصير أمراض وراثية لأن قرابتهم قوية".

وورد أيضاً:" خربها سعد"، و" بس تدورين محتوى.. ترا قالت نجلاء أنها دعابة"، و" قالت نجلاء رد على إحدى المتابعات أنه مزح ومافي من هذا الكلام".

والد سارة الودعاني يبكي بعد ولادة ابنته نجلاء

من جهة أخرى، كشفت المدونة سارة الودعاني عن انهيارها ووالدها بعد ولادة شقيقتها نجلاء ورؤيتهم لمولودتها، حيث نشرت فيديو قصير عبر سناب شات، بدت فيه وهي تبكي بـ الدموع رفقة والدها فرحاً بـ سلامة أختها الكبرى وطفلتها.


الامر الذي أثار تعاطف النشطاء الذين أكدوا على رهافة وطيب قلب عائلة الودعاني، وتمنوا لهم السلامة التامة ودوام الحب وطول البقاء.

النهضة نيوز