دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان يستجيب لمطلب الإعلامية كارلا حداد بشأن الطفلة يارا

فن ومشاهير

دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان يتكفل بعمليات تجميل الشهيدة الحية يارا

17 حزيران 2023 17:09

استجاب دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان لمطلب الإعلامية كارلا حداد بشأن الشهيدة الحية يارا، وأعلن عن تكفُّله بكافة عمليات التجميل والجراحات الترميمية الخاصة بالطفلة الناجية من انفجار مرفأ بيروت، وذلك لحين بلوغها الـ 18 من العمر.

دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان يستجيب لمطلب كارلا حداد بشأن الطفلة يارا

حيث غرد دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان عبر حسابه الشخصي في تويتر: " الطفلة يارا التي أصيبت في انفجار بيروت 4 آب في عهدتي أنا.. سأتكفل كل عملياتها التجميلية الترميمية لغاية بلوغها العمر 18".

كذلك تعهدت إدارة قناة LBCI بالتعاون مع الدكتور هراتش ساغبازاريان والتكفّل بإجراء عملية تجميلية لوجه الطفلة يارا، وفقاً لما جاء في تدوينة، نُشرت عبر الحساب الرسمي الخاص بالقناة على تطبيق تويتر.

كارلا حداد تشيد بإنسانية الدكتور هراتش ساغبازاريان

وحاز إعلان الطبيب الشهير على إعجاب النشطاء، الذين أشادوا بإنسانيه وتلبيته السريعة لنداء الإعلامية كارلا حداد بعد استضافتها للطفلة الناجية من انفجار مرفأ بيروت " يارا" في برنامجها الحواري " The Stage".

حيث كتب الإذاعي رالف معتوق: " ولا مرة حدا بشك برسالتك الإنسانية بالطب ودائماً بتلبي النداء.. شكراً دكتور"، بينما غرد ناشط يدعى جورج: " وزير السعادة سفير الإنسانية أطيب قلب مش جدد عليك هالشي يا كل الوفا أنت"، وعلق ناشط: " شو مذوق وكلك أخلاق"، ودوَّن آخر: " الله يبارك فيك".

وورد في التعليقات أيضاً: " كل الاحترام والله يعطيك العافية"، و" دكتور الجمال والإنسانية"، و" المحبة لا تعطي إلا ذاتها"، وحرصت مقدمة برنامج The Stage، الإعلامية كارلا حداد على التعليق على استجابة الطبيب هراتش ساغبازاريان، حيث شكرته قائلة: " الله يكتر من أمثالك د. هراتش.. بحبك من قلبي".

دكتور هراتش ساغبازاريان يكرم النجوم في مهرجان الزمن الجميل

يشار إلى أن طبيب التجميل اللبناني كرَّم مؤخراً كوكبة من مشاهر الفن العربي على مشوارهم الغني بالأعمال الجماهيرية الناجحة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان " الزمن الجميل".

ولعل من أبرز النجمات اللواتي كرمهنَّ الدكتور هراتش، الفنانة عفاف راضي والنجمة هدى حسين، إضافة إلى تكريمه العديد من الوجوه البارزة والمؤثرة في عالم الرياضة والرقص. 

النهضة نيوز