بكاء هند القحطاني بعد إصابتها بـ ورم في الثدي

فن ومشاهير

هند القحطاني تعاني من ورم في الثدي وأمامها خياران طبيان

18 حزيران 2023 12:53

أعلنت الناشطة السعودية هند القحطاني عن إصابتها بـ ورم في الثدي الأيمن، وأشارت إلى أنها خُيّرت بين مراقبة المتغييرات التي قد تطرأ على الورم وبين إجراء خزعة لمعرفة ماهيته.

إصابة هند القحطاني بـ ورم في الثدي

وكشفت الإنفلونسر هند القحطاني تفاصيل إصابتها بـ ورم في الثدي من خلال فيديو قصير عبر سناب شات، قالت فيه: " في يوم طلبوني في المستشفى حتى يسوون لي أشعة على الجهة اليمنى من صدري".

وأوضحت أنها تلقت قبل خروجها في الشريط المصور نتائج صورة الأشعة، مضيفة: " واليوم طلبتني الطبيبة وأخبرتني بأنه عندي ورم بمنتصف صدري اليمين، وقالت لي إنه حجم الورم صغير وفيما يبدو ورم حميد عشان كأنه كيس دهني".


وذكرت المدونة الشهيرة الخيارات الطبية التي قدمتها لها الطبيبة المختصة للتعامل مع الورم، وعقبت: " أمامي خيارين، إما الانتظار لمدة 6 اشهر ونرى إذا يتغير حجمه أم لأ.. والخيار الثاني أن آخذ موعد لأسوي خزعة".

وأكدت هند أنها اختارت على الفور إجراء خزعة وطلبت من الطبيبة تحديد موعد قريب لإتمام الموضوع"، وتساءلت المدونة الشهيرة عن صحة اختيارها، وذلك بتوجيه سؤال لجمهورها حول اختياراتهم حال كانوا مكانها.

حيث قالت: " أنتم لو كنتم مكاني تنتظرون 6 عشان تشوفون إذا حجم الورم يزيد أو بيغير مكانه؟، ولا تسوون مثلي وتقطعون الشك باليقين وتعملون الفحص؟".

بكاء هند القحطاني بعد إصابتها بـ ورم في الثدي

وأثار إعلان المشهورة السعودية تفاعل متابعيها وتعاطفهم الكبير معها، وفقاً لما أعلنته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الشخصي في سناب شات، حيث نشرت صورة عيناها الحمراوتين من كثرة البكاء، وعلقت: " يا جماعة هذا وضعي والله ما قدرت وقف بكاء، غمرتوني بحبكم وخوفكم عليِّ".


وطمأنت محبيها على حالها، مؤكدةً أنها امرأة قوية لا تهاب المجهول ولا تُكسر بسهولة، مضيفة: " لا تهافون عليِّ حبايبي ترى أنا قوية ومتماسكة وما في شي يهزني أو يكسرني بسهولة، لأن في الماضي قد خفت لدرجة الهلع، وقُهرت لدرجة الذل وتحطمت من المحيطين وهزوا ثقتي وإيماني بنفسي، لكن النتيجة كانت أن اشتد عودي وقويَّ صلبي".


النهضة نيوز