فريدة حداد على قائمة نجوم الفيلم الهوليودي IC9

فن ومشاهير

فريدة حداد تتعاون مع المخرج العالمي غولشان سينغ في أحدث أعمالها الهوليودية IC9

20 حزيران 2023 13:10

كشفت الفنانة الجزائرية فريدة حداد عن اقتراب موعد عرض فيلم " IC9" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير السينما الغربية، مشيرة إلى أن الفيلم السينمائي "IC9" سيطرح في دور العرض خلال الفترة المقبلة، ضمن أعمال موسم صيف 2023.

فريدة حداد نجمة الفيلم الروائي الطويل IC9

وأعربت النجمة الجزائرية في وقت سابق عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في فيلم " IC9" الذي أتاح لها التعاون مع كوكبة من نجوم السينما الغربية، كذلك مع طاقم عمل احترافي، ترأسه المخرج العالمي غولشان سينغ/ Gulshan Singh.

حيث كتبت في منشور مقتضب عبر INSTAGRAM: " أنهيت فيلمي الطويل الأول الشهر الماضي، كنت محظوظة جداً لأنني عملت مع أروع طاقم وممثلين، كانت هذه الفرصة رائعة جداً، ولا أطيق الانتظار لمشاركة هذا معكم يا رفاق".


يذكر أن من النجوم المشاركين في الفيلم السينمائي IC9، كل من: " جورجيا ماي فووت/ Georgia May Foote، دارين تاسيل/ Darren Tassell، ريتشي كامبل/ Richie Campbell".

أعمال الفنانة الجزائرية فريدة حداد

وأتت مشاركة الفنانة الشابة في الفيلم الروائي الطويل " IC9" بعد بروز اسمها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: " " الحقيقة المكسورة Broken Truth"، و" هذا هو منزلي This Is My House"، و" الصديقة Girlfriend".

فريدة حداد عبر INSTAGRAM

وتعتبر الممثلة الجزائرية من النجمات الناشطات على السوشيال ميديا، إذ أنها تشارك جمهورها عبر تطبيق INSTAGRAM بشكل شبه دوري، مقاطع فيديو وصوراً جديدة من كواليس نشاطاتها اليومية على الصعيدين العملي والشخصي.


كما أنها تستعرض عبر حسابها الشخصي في تطبيق الفيديوهات والصور العالمي، إطلالاتها المتميزة في المناسبات الخاصة والعامة.


كذلك تملك الفنانة الجزائرية فريدة حداد أيضاً حساباً شخصياً في موقع SPOTLIHGT، والذي قدمت نفسها من خلاله إلى الجمهور العربي والأجنبي، كشابة محبة للحيوانات الأليفة.


من هي فريدة حداد؟

وأشارت فريدة حداد في السيرة الذاتية الخاصة بها على موقع SPOTLIHGT إلى أنها تقطن في العاصمة البريطانية لندن وتُجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية إلى جانب اللغة العربية، وأوضحت أنها تمتلك جنسية مزدوجة جزائرية/ بريطانية، وأضافت أن هواياتها " الركض، السفر، التعلم، استكشاف الثقافات والأشخاص المختلفين".


النهضة نيوز