شبيه كاظم الساهر يغني قصيدة " أنا وليلى"

فن ومشاهير

شبيه كاظم الساهر يفاجئ الجمهور.. نسخة الغلابة

20 حزيران 2023 15:47

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو قصير لشاب يغني قصيدة " أنا وليلى" للفنان العراقي كاظم الساهر.

شبيه كاظم الساهر

بدا الشاب المعروف باسم " علي الساهر" بملامح مشابهة لتقاسيم وجه المطرب العراقي وبصوت قريب لصوته، مما أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا المنشور تحت عنوان " شبيه كاظم الساهر"، وذلك قبل أن ينقسموا في تعليقاتهم بين واصف للنجم الشاب بـ " نسخة الغلابة" وبين داعٍ له إلى عدم التشبه بالموسيقار العراقي.


وجاء في تعليقاتهم: " نسخة ما شاء الله"، و" حتى أنت يا كاظم بقى فيه منك نسخة الغلابة"، و" تقليد جيد لا بأس به.. أتمنى أن تكون لديه شخصية وصوت وأغاني بأسلوبه الخاص.. ولا يبقى يُقلد قيصر الغناء العربي لأنه لم ولن يصل إلى عُربة من عُرب كاظم الساهر".

حفل كاظم الساهر في المغرب

وفي سياق متصل، يستعد النجم العراقي كاظم الساهر ونظيرته السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي في دولة المغرب، ضمن الفعاليات الفنية لموسم صيف 2023، وفقاً لما أوردته إحدى الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير والمؤثرين العرب.

حيث أفاد الحساب الناشط على تطبيق INSTAGRAM أن الحفل سيقام في 7 من شهر تموز/ يوليو القادم، بتنظيم من شركة " مومنتس إيفنت"، وأضاف في نصِّ تدوينته القصيرة:" حفل يجمع القيصر كاظم الساهر والفنانة أصالة نصري في المغرب بتاريخ 7 تموز القادم، من تنظيم مونتس إيفنتس".

أغنية كاظم الساهر الجديدة

وعلى الصعيد الغنائي، كانت آخر أعمال الموسيقار الملقب بـ " قيصر الغناء العربي" أغنية " أهل العشق" التي جمعته مع الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وقد تعاون فيها الثنائي بالكلمات مع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبالألحان مع الموسيقي الإماراتي فايز السعيد، الملقب بـ سفير الألحان.

ويقول مطلع أغنية أهل العشق:" ياللي من أسبابك أهل العشق مندمره شرقاوي الزين.. لاغربي ولاحدري الغيم والورد والأشواق والقمرة لو قلت بتروح.. قالت بالغلا بدري شفايفك حمر.. ما تحتاج للحُمرة وخدودك مفتحة.. وعيونها خدري من دونك الليل ما تحلى به السمرة..".




النهضة نيوز