ليال عبود تفضح مالك حساب شربليتا وتكشف خفايا تسجيل " الفرفشة"

تفاصيل تسريب الفرفشة الخاص بـ ليال عبود.. ما علاقة مالك حساب شربليتا

اتهمت الفنانة ليال عبود السيد شربل الأسمر، مالك حساب " شربليتا" بفبركة أخبار الفضائح لها ومحاولة النيِّل من سمعتها، بعد أن فشل في تنسيق حفلات مشتركة معها بسبب تعارض جداول أعمالهما.

تفاصيل تسريب الفرفشة الخاص بـ ليال عبود

وأكدت النجمة اللبنانية ليال عبود أنها ضحية من ضحايا التشهير والإساءة المتعمدة، بعد سؤالها عن صحة تسجيل " الفرفشة" الذي نُشر في وقت سابق على حساب شربليتا.

حيث قالت: " حقيقة أنا ما بعرف كلمة فرفشني.. هيدا مش صوتي المقصود فيه يشهروا بسمعتي واسمي لأن هلأ كل العين على ثمرتي".


وكشفت لمقدمة برنامج " المليونير" الإعلامية بتول عبدالله، هوية مالك حساب فضائح المشاهير " شربليتا"، مضيفة: " أولاً شربليتا هي شربل الأسمر اللي عاي بأمستردام.. وهيدا الشخص كان يتواصل معي ويدخل بيتي ومكتبي.. أنا كنت وجبه واحترموا عيب يطلع منه".

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أنها لا تعلم السبب وراء حملة التشويه المُدارة ضدها من قبل السيد شربل، قائلة: " ما في خلاف معه.. أساسا أنا ما بعرف ليه متقصدني.. كل القصة إنه ما صار نصيب نعمل حفلات سوا بفرنسا لأن مواعيده غير مواعيدي".

وأوضحت أن التسريب الصوتي المعنون بـ " تسجيل ليال عبود مع أحد زبائنها/ الفرفشة" ليس الأول، مضيفة: " هو نزّل شي من قبل عن علاقتي بصهري.. ياللي هو أخي وعايشين تحت سقف واحد".

وطلبت المطربة الشهيرة من مالك حساب " شربليتا" التواصل معها لمعرفة السبب وراء تصرفاته، مُعلقة: " شربل إذا عندك شي واجهني".

ونفت صحة التسريب الصوتي، مشيرة إلى مُعد عن طريق الذكاء الاصطناعي، وشرحت: " شربل كان يدخل بيتي ويطلع وفي بيننا رسائل صوتية.. هيدا التسريب مش صوتي مش أنا.. هيدا ذكاء اصطناعي.. بعد ما الشخص بيحط بصمة الصوت اللي بده ياها بيحفظ الذكاء شو بدو يقول".

حفل ليال عبود في لبنان

وعلى الصعيد المهني، أحيت ليال عبود قبل يومين حفلاً غنائياً ساهراً في أحد الأماكن الخاصة في العاصمة اللبنانية بيروت، أشعلت خلاله حماس الحضور بباقة منوعة من أشهر أغنياتها الجبلية والشعبية ذات الرتم السريع.

وتألقت خلال الحفل بإطلالة أنثوية ناعمة، تمثلت بفستان طويل باللون الأسود، تميز بشقٍ عالٍ من الأسفل إلى أعلى الفخذ وبقصة الكتف الواحد.


أغنية ليال عبود.. أسمر

يذكر أن آخر أعمال ليال عبود، كانت أغنية " أسمر" التي طرحتها عبر يوتيوب عام 2021، بالتعاون مع الشاعر ميشال جحا والملحن جوزيف جحا والموزع الموسيقي إيليا العليا، بينما صورت فيديو كليب الأغنية بعدسة المخرجة رندلى قديح.



النهضة نيوز