ليال عبود تتهم سارة زكريا بسرقة أغنية تيجي نتجوز بالسر

فن ومشاهير

ليال عبود تتهم سارة زكريا بالسرقة بسبب أغنية تيجي نتجوز بالسر

24 حزيران 2023 12:05

تحدَّت الفنانة ليال عبود مواطنتها النجمة سارة زكريا بالكشف عن المعلومات الشخصية الموجودة في جواز سفرها لحسم حقيقة تصريحاتها الأخيرة حول الفارق العمري بينهما، وأوضحت أنها أمٌ لكل شخص ذو خُلق وأخلاق عالية.

ليال عبود ترد على سارة زكريا

وجاء حديث ليال عبود خلال استضافتها في برنامج " المليونير" الذي تقدمه الإعلامية بتول عبدالله على منصة " بالوسط"، حيث أبدت عدم اهتمامها بتصريحات سارة زكريا حول الفارق العمري بينهما، قائلة: " أنا ما كان لازم رد .. ولما اسمعت وشفت الشي السخيف هيدا قلت برد ولا لأ.. واخترت إني ما رد.. لكن اليوم رديت عبر منبرك لأن وعدتك كون صريحة".


وحول صحة تصريحات مواطنتها سارة زكريا بشأن الفارق العمري بينهما، أجابت: " أنا ما بخلف هيك بنات.. وخلينا نبرز الباسبورات ونشوف أنا بأي يوم وسنة خلقانة وهي بأي سنة خلقانة ومين أكبر وأم التاني".

وأكدت أنها لم تنجب سوى ابنها الوحيد " جاد"، ولكنها لا تمانع تبادل مشاعر الأمومة مع كل الأشخاص ذوي الأخلاق العالية والنسية الطيبة، مضيفة: " أنا بس خلفت جاد ما خلفت غيره.. أنا مش أم لأي حدا.. أنا أم لكل شخص عنده أخلاق ونفسية حلوة".

خلاف ليال عبود مع سارة زكريا

وأوضحت ليال عبود أسباب انزعاج سارة زكريا منها، كاشفة أنها سئُلت ذات مرة عن مدى إعجابها بالأخيرة والنمط الغنائي الذي تقدمه، فأجابت بأنها ليست من معجبيها ولا تجد فيها ما يُحب.

وتابعت: " هيدا رأيي الشخصي وهي ما احترمته وردت.. حتى قالت إني سلمت عليها مرة..نحن التقينا مرة وحدة بس وقتها كنت عالمسرح وبدي كرّم أكثر من متعهد وهيدا شي بفتخر فيه لأن بيرتبط بدعم لبنان.. فمريت جنب الطاولة اللي هي قاعدة عليها وسلمت على الكل مش عليها بس".

ليال عبود تتهم سارة زكريا بالسرقة

واتهمت المغنية الشهيرة مواطنتها بسرقة " أغنية تيجي نتجوز بالسر"، وأفادت أن مالك الأغنية الحقيقي مطرب عراقي وأن هذه الأغنية الجماهيرية من الفلكلور العراقي، كما أكدت أنها ضد التواصل مع أشخاص يعتدون على أعمال زملائهم المشاهير، قائلة أن مواطنتها نسبت أغنية " تيجي نتجوز بالسر" لنفسها دون ذكر اسم المالك الحقيقي للأغنية. 

وحول إمكانية شعور سارة زكريا بالغيرة منها، أكدت ليال أن الأمر غير مهم بالنسبة لها ولا يعنيها، وأنها رغم عدم إعجابها بأداء الأولى والنمط الغنائي الذي تقدمه، إلا أنها صفقت لها ولكل جمهورها، وأضافت:

" ما بيعجبني صوتها بس بصفق لها الله يعطيها جمهور أكبر.. حتى أنه أغنية دشش اللي قدمتها بمسلسل للموت عجبتني.. لكن إني بغني هيدي الغنية ما هي إلا فقاعات الصابون". 

النهضة نيوز