أول تعليق من الفنانة بوسي بعد حبس زوجها هشام ربيع

فن ومشاهير

الفنانة بوسي تتجاهل أنباء حبس زوجها وتشوق الجمهور لـ " مسولي وصبحوا"

22 حزيران 2023 12:03

تجاهلت الفنانة بوسي الأنباء المنتشرة حول إيقاف زوجها خبير التجميل هشام ربيع بتهمة الاستيلاء على شيكات بـ 8 ملايين جينه من طليقها وليد فطين، وأخذت تشوق الجمهور لأغنيتها المصورة الجديدة " مسولي وصبحوا".

بوسي تتجاهل أنباء القبض على زوجها هشام ربيع

ففي أول تعليق من النجمة المصرية بعد تسريب معلومات حول إلقاء القبض على زوجها هشام ربيع وحبسه على ذمة التحقيق في الاتهامات الموجهة له من قبل طليقها وليد فطين.

شاركت بوسي شريط فيديو مجتزأ من كليب أغنيتها المنتظرة " مسولي وصبحوا" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشوقت الجمهور لسماع الأغنية، قائلة: " قريباً.. مسولي وصبحوا".

وتألقت المطربة الشابة في المنشور بإطلالتين عصريتين، وغنّت: " هو دوايا وعلاجي وبعشق أريحو.. دنا ياما فسحتو.. وبإيدي مرجحتو.. دنا ياما دلعتو".


وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم الكبير بالنقلة النوعية لـ بوسي والتي شملت " الستايل، والاختيارات الغنائية"، وذلك قبل أن يتمنوا لها النجاح والتوفيق.

وجاء في تعليقاتهم: " أنا فرحان جداً لبوسي إنها سابت جو الأغاني الهابطة وركزت على موهبتها.. صح كدا وبدأت تشتغل صح.. وبإذن الله نلاقي ليها كل سنة ألبوم هتبقى في حتة تانية"، و" القمر بتاعنا"، و" حظاً موفقاً".


وورد أيضاً: " تعرفي أحب صوتك وشكلك جميل وروحك حلوة لكن أنتِ ما بتختاري كلمات تظهر خامة صوتك أنتِ عندك طبقات بصوتك روعة.. أرجوك اختار كلمات مثل أغنيتك لا أنا شايفة ولا سامعة كانت تحفة والله"، و" بالتوفيق والنجاح الدائم إن شاء الله".

حبس زوج بوسي بتهمة الاستيلاء على شيكات من طليقها

وكانت أجهزة الأمن المصرية، قد ألقت القبض على خبير التجميل هشام ربيع، زوج النجمة بوسي، وذلك على خلفية اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها وليد فطين، حيث جرى ترحيله من منطقة التجمع إلى قسم شرطة المقطم.

وفي وقت سابق، انتهت النيابة الجزئية في منطقة المقطم من الاستماع إلى إفادة المطربة بوسي في واقعة اتهام المنتج وليد فطين لزوجها هشام ربيع بسرقة الشيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه.

النهضة نيوز