بوسي تنفي طلاقها من هشام ربيع وتؤكد مصالحتها لوالدها قبيل رحيله

فن ومشاهير

بوسي وهشام ربيع ينفيان أخبار طلاقهما والأولى تفجر مفاجأة حول علاقتها بـ والدها الراحل: صالحته ولم أعلم بـ وفاته

14 أيلول 2022 14:31

نفت الفنانة المصرية بوسي وزوجها خبير التجميل هشام ربيع، كل الأخبار المنتشرة حول طلاقهما، وأكدا على طيب علاقتهما واستمرار حياتهما الزوجية، قبل أن يفجرا مفاجأة حول علاقة الأولى بـ والدها الراحل وأسباب عدم مشاركتها في مراسم تشييع جثمانه وعزائه.

بوسي

قالت المطربة الشعبية في مداخلة هاتفية مع برنامج " 90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور:" أنا لا أحبذ الرد على الشائعات.. بالنسبة لي أود التحدث عن عملي فقط..".

وحسمت الجدل حول انفصالها عن هشام ربيع، قائلة:" سبق واتفقت مع زوجي على أن يرد طليقته لأنني أعرف قيمة الضنا.. وأبناؤه أصدقاء لابني.. وعندما تزوجنا كان منفصل عن زوجته منذ فترة.. وأنا لن أتزوج يوماً بـ رجل مرتبط وعلى خانته إنسانة أخرى".

وتابعت:" لم أمسح صورنا الخاصة.. لما قد أمسحها؟.. أنا لم أنشر أساساً إلا الصور الملتقطة لنا في حفل الزفاف.. لا أعلم لما الناس منشغلة بـ حياتي الخاصة.. أنا لم أتطلق".


علاقة بوسي بوالدها الراحل

وفجرت النجمة المصرية الشهيرة مفاجأة حول علاقتها بـ والدها الراحل، حيث أكدت تصالحها معه بـ وساطة زوجها الحالي هشام ربيع قبيل وفاته بـ أيام، مُعلقة:" الناس بتقول أن بابا مات غضبان عليَّ.. الكلام ده طلع من زملائي اللي أكلين معي عيش وملح.. الكلام ده طلع من زميل أتحفظ عن ذكر اسمه.. زعلان مني لأني لم أدعوه إلى فرحي..".

وأضافت:" أنا تصالحت مع والدي قبيل وفاته.. إلا أنني لم أعلم بـ رحيله إلا بعد يومين من انتهاء مراسم الدفن".


هشام ربيع يشيد بـ بوسي

من جهته، أكد خبير التجميل هشام ربيع حبه الكبير واحترامه الأكبر لزوجته بوسي، مشيراً إلى أن قيمتها ارتفعت عنده بعد عدم ممانعتها عودته لزوجته الأولى، حيث قال في المداخلة الهاتفية عينها:

" أجل لقد عدت لوالدة أطفالي وأولادي وابن بوسي مع بعضهم البعض في كل مكان.. ولقد زاد رصيد بوسي لدي عندما وافقت على عودتي لأم أبنائي.. الموضوع مأخوذ متداول بطريقة خاطئة على السوشيال ميديا".

وأوضح حجم الألم الذي يعتصر قلب بوسي جراء شائعات عقوقها لوالدها، مؤكداً أن القطيعة انتهت بين زوجته ووالدها قبيل وفاته، مُعلقاً:" بوسي تنهار بسبب الأحاديث المنتشرة حول عقوقها لوالدها.. لقد صالحتهما مع بعضهما البعض.. وقلت لها لنلتقط صورة مع بعضنا البعض وننشرها عبر السوشيال ميديا لنُكمم أفواه الناس الذين يقولون بـ أنك عاقة.. لكنها رفضت الأمر قائلة بـ أنها لا تهتم بـ الناس وإنما تتعامل مع ربنا".

النهضة نيوز