ريهام عبد الغفور تحتفل بذكرى ميلاد ابنها يوسف فاروق بصورة نادرة من مرحلة الطفولة

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور تشيد بابنها الكبير يوسف فاروق في عيد ميلاده الـ 22

23 حزيران 2023 13:14

أشادت الفنانة ريهام عبد الغفور بأخلاق وخُلق ابنها الكبير، المخرج والمصور يوسف فاروق في معرض احتفالها بذكرى عيد ميلاده الـ 22، حيث شاركت متابعيها عبر السوشيال ميديا بمجموعة صور قديمة له وواحدة جديدة، واحتفلت به قائلة:

" كل عام وأنت بخير.. كنت الطفل المحبوب والحنون والابن المتفهم"، وكتبت على الصورة الجديدة لنجلها البكر: " أنت الشخص الذي يجعلني أشعر بالفخر الكبير كل يوم.. إلى الهدف الأكبر والأعظم".


ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد ابنها يوسف فاروق

واكتفت نجمة الدراما المصرية بالمنشورات التي شاركتهم عبر خاصية قصص INSTAGRAM، للاحتفال صراحة ببلوغ ابنها الكبير يوسف فاروق عامه الـ 22.


وأكدت بطريقة مبهمة سعادتها الكبيرة بتوافق ذكرى ميلاد ولدها مع عمره البيولوجي، وذلك من خلال مشاركة صورة عبر حسابها الشخصي في تطبيق فيسبوك، كُتب عليها: " الخميس 22 حزيران.. 2:22".


وهو ما دفع أحد المتابعين إلى الإشارة إلى أهمية الرقم 222 ومعناه بلغة الأرقام، حيث علق على المنشور: " ماذا يعني الملاك رقم 222؟..هو الرقم المرتبط بالتوازن والتعاون والحب والوئام.. وفقاً للمؤلف الروحي Doreen Virtue فإن 222 تعني ثق في أن كل شيء يسير على ما يفترض به بالضبط.. تحلى بالإيمان مع البركات الإلهية لجميع المعنيين".

ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد والدها أشرف عبد الغفور

وجاء احتفال نجمة مسلسل " رشيد" بعيد ميلاد نجلها البكر، بعد يوم واحد فقط من احتفالها بذكرى ولادة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، حيث شاركت صورة جديدة جمعتها بوالدها عبر حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت:

" كل سنة وأنت تعريف الحب، الإنسانية، الاحترام، الحنية، التضحية، العطاء، الكرم، الرحمة، انكار الذات، كل سنة وأنت ضهري وسندي وداعي وأبويا وحبيبي وصديقي المفضل".

وتابعت: " كل سنة وأنت أكتر بني آدم عمره ما ضايق حد أو خذل حد.. كل سنة وأنت أكتر إنسان في الدنيا ببص له لفوق لفوق أوي يا حبيبي.. ربنا يخليك لينا ويديمك علينا نعمة وعقبال مليون سنة".

أعمال ريهام عبد الغفور

وعلى الصعيد المهني، كان آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، مسلسل " الأصلي" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما المصرية، من بينهم: " منال سلامة، أحمد الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، شروق إبراهيم، تامر نبيل، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، محمود الشرقاوي" وغيرهم.

وتتناول أحداث العمل، قصة " فاطمة سيد سليم الأصلي" التي تسعى إلى السيطرة على تركة والدها وحصة أشقائها في الميراث بهدف المحافظة عليها من الضياع.

النهضة نيوز