ريهام حجاج تستقبل توأمها وتطلق عليهما هذه الأسماء

فن ومشاهير

ريهام حجاج تستقبل توأمها من محمد حلاوة

25 حزيران 2023 17:52

رزقت الفنانة ريهام حجاج بتوأمها " يوسف وجميلة" من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وزفَّ الأخير الخبر إلى الجمهور من خلال تدوينة مقتضبة عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا.

ريهام حجاج ترزق بتوأمها من محمد حلاوة

حرص البرلماني المصري في نصِّ تدوينته على تهنئة زوجته بالسلامة قبل أن يعلن أسماء طفليهما التوأم، حيث كتب: " حمدلله على سلامتك يا نور عينيَّا.. الحمدلله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة".


من جهتها، شاركت ريهام حجاج مجموعة تدوينات تهنئة تلقتها من زملائها في الوسط الفني ومعجبيها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

ريهام حجاج تكشف تعامل الوسط الفني مع الراحل مصطفى درويش

وكشفت نجمة الدراما المصرية مؤخراً تفاصيل صادمة حول محاربة أشخاص متنفذين للنجم الراحل مصطفى درويش، بعد نجاحه في مسلسل " بمية وش"، وأكدت محاولات بعض الأشخاص الفاعلين تغييب الراحل عن الساحة الفنية والتعتيم على موهبته ونجاحه والتأويل عنه واتهامه بما ليس فيه، وذلك في معرض نعيِّها له عبر حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت: " مصطفى درويش من أكتر الناس اللي اتحاربت وياما إتكتب عليه وإتقال كلام كتير يهدم أي حد.. مصطفى درويش كتير استكتروا عليه رزقه اللي ربنا كان باعتهوله وكعادة بعض الناس اللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق ومين لأ.. شايلين من دماغهم أن ربنا بس اللي بيرزق".

وأوضحت شدة تأثر الممثل الراحل مصطفى درويش من تعامل هؤلاء الأشخاص معه ومع نجاحه: " مصطفى اتكلم معايا في الموضوع دا، لما قابلته مرة بعد دوره في بمية وش وكان حقيقي متأثر".

وتمنت ريهام على الناس تقبُّل أقدار الله والتوقف عن الإساءة للآخرين، قائلة: " ياريت تفهموا أن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة وأهو مصطفى ربنا افتكره وهو لسه صُغيِّر".

وأضافت : " ياريت تبطلوا تجرحوا في الناس وهما وأنتم لسه عايشين عشان مش حتقدر تتحمل وقفتك أدام اللي حرجته وهو مختصمك أدام ربنا، ما فيش حاجة في الدنيا مستاهلة".

أعمال ريهام حجاج الجديدة

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمة ريهام حجاج على الشاشة الفضية في موسم رمضان الماضي من خلال المسلسل الاجتماعي " جميلة" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: " سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي"، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتناولت أحداث المسلسل الاجتماعي، قصة المحامية جميلة التي تشغل منصب رئيسة النيابة الإدارية، التي تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد وأسرتها ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركاً جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

النهضة نيوز