أروى عمر توجه اتهامات خطيرة لمكافحة المخدرات السعودية وتهدد باللجوء إلى منظمة حقوق الإنسان

فن ومشاهير

أروى عمر تتوعد مكافحة المخدرات السعودية بعد فضيحة الفيديو الخادش والصور العارية

26 حزيران 2023 11:17

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة صور ومقاطع فيديو معنونة بـ " فضيحة أروى عمر"، ظهرت فيها المدونة اليمنية بإطلالات عارية ووضعيات ساخنة، حيث ظهرت في إحداها وهي تستعرض صدرها بالخطأ.

فضيحة أروى عمر

جاءت فضيحة أروى عمر التي تمثلت بانتشار صور عارية وملابس فاضحة لها، عقب ساعات من تهكمها وسخريتها من النشطاء السعوديين الذين أطلقوا حملة ضدها بعد ترويجها لنبات " القات"، وأشاروا إلى حسابات مكافحة المخدرات السعودية والسلطات الحكومية المعنية بملاحقة مروجيِّ ومتعاطي المواد المخدرة.


حيث تحدت النشطاء وأجهزة الأمن السعودية بفيديو من اليمن، قالت فيه: " حبيت أموتكم بغيظكم.. حقين تويتر اللي منشنين.. على فكرة أنا سافرت اليمن تمام.. منشنوا النيابة العامة حق اليمن ولا منشنوا مكافحة المخدرات حق اليمن يشيلوني.. كيف وهنا مسموح".

أروى عمر تتهم مكافحة المخدرات السعودية بتسريب صورها العارية

وبعد انتشار الصور العارية والفيديو الخادش المعنون بـ " فضيحة أروى عمر"، اتهمت الناشطة اليمنية الحكومة السعودية ومكافحة المخدرات السعودية بتسريب صورها العارية، وتوعدت هذه الجهات باللجوء إلى منظمة حقوق الإنسان.

حيث قالت باكية: " أخذوا حساب أختي إلهام وبيني وبينها صور.. أنا ليَّ صور وأنا عريانة ولابسة قصير.. مو اهذه الدرجة ينزلوا مقاطع ليَّ.. الحكومة السعودية تسوي فيني كذا.. طيب ابني سعودي.. لي عندكم ابن سعودي خافوا عليه بكرا بيكبر".

وتوعدت مشهورة سناب شات مكافحة المخدرات السعودية بتقديم بلاغات وشكاوى ضدها إلى منظمة حقوق الإنسان، مضيفة: " دام إنه طلع هذا الشي من مكافحة المخدرات السعودية ما رح أسكت.. راح أتقدم للجهات الحكومية وحقوق الإنسان.. راح أرفع شكوى لحقوق الإنسان ومارح تسكت".


من هي أروى عمر؟

أروى عمر، مدونة من أصول يمنية، تعيش في المملكة العربية السعودية، وهي حاصلة على شهادة من قسم الفنون الجميلة في جامعة الملك فهد، اشتهرت بمحتواها العفوي على سناب شات، والتي تسببت لها ببعض الانتقادات اللاذعة، ومن أشهر فيديوهات أروى عمر، فيديو " أكل الكبدة النيئة"، وفيديو " تجميل العاملة المنزلية" الذي اتهمت على هامشه بالعنصرية.

النهضة نيوز