عبدالله يشارك والده عمرو دياب في إعلانه الدعائي

فن ومشاهير

عبدالله عمرو دياب يدخل عالم الإعلان والموسيقى

29 حزيران 2023 11:44

تصدر اسم الشاب عبدالله عمرو دياب قائمة الترند على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته في إعلان والده الفنان عمرو دياب لصيف 2023.

عبدالله عمرو دياب

أطل عبدالله عمرو دياب في بداية الإعلان الدعائي وهو يتواصل مع والده لتسهيل دخوله ورفيقه لإحدى الحفلات، ليتفاجأ بسماع جملة غنائية بصوته، ويتيقن بأن والده يقوم بتحضير أغنية جديدة له، ليحاول الابن الأصغر جاهداً الوصول إلى والده بسرعة لدعمه في الاستوديو.


وبعد ذلك، يلتقي عبدالله بوالده عمرو دياب في مشهد رائع، ليبدأ الأخير في الغناء ويضيف على الموسيقى عبارة " آه يا ليل" وسط تفاعل نجله الأصغر معه.


عقب ساعات من طرح الإعلان الدعائي، حقق انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تفاعل العديد من المشاهير والعامة عليه بآرائهم الإيجابية، حيث كتب أكرم ناجي: " أيوة بقى هو ده عمرو دياب".

ودونت إيمان بسيوني: " العيد يعني الهضبة.. والهضبة في كل المواسم"، وعلق ناشط يدعى أحمد: " الأب الروحي لموسيقى البحر الأبيض المتوسط بكل إعلان بروج لمصر بطريقة غير مباشرة تعجز عنها وزارة السياحة".

وكتب متابع يدعى أدهم: " الليعايز يعرف يعني إيه رؤية فنية لعمرو دياب يتفرج على الإعلان وهو يعرف أن الهضبة هو الأساس في كل حاجة في اللحن والتوزيع وفي كل ما يتعلق بأي أغنية بغنيها".

وسبق لـ عبدالله الظهور في عدة أعمال غنائية ودعائية خاصة بوالده، أولها كان كليب أغنية " قمرين" حيث كان لايزال رضيعاً صغيراً مع توأمه كنزي، حيث أكد النجم المصري حينها أن أغنية " قمرين" إهداء منه لتوأمه، قائلاً: " أغنية قمرين عشان التوأم اللي ربنا يهديني بيهم في حياتي دلوقت".

حفل عمرو دياب في لبنان

وعلى صعيد الحفلات الساهرة، يستعد الفنان المصري الملقب بالهضبة لإحياء حفل غنائي في لبنان، بتاريخ 19 أغسطس/ آب القادم، وذلك بتنظيم من شركة Venturelifestyle وبمشاركة الدي جي رودج، ويعتبر هذا الحفل الأول من نوعه لـ عمرو دياب من بعد انقطاع دام 12 عاماً عن احياء الحفلات والمشاركة في المهرجانات اللبنانية.


وشاركت شركة Venturelifestyle المنظمة للحفل البوستر الدعائي الخاص بالمناسبة عبر حساباتها الناشطة على السوشيال ميديا وعلقت عليه: " لأول مرة منذ 12 عاما، الهضبة عمرو دياب سيحيي حفلا في أسواق بيروت في الـ 19 أغسطس. والحفل من تنظيم Venturelifestyle وسيشاركه فيه الدي جي رودج".

النهضة نيوز