رولا نصر تشيد بأغنية سيرين عبد النور الجديدة هزهزة

فن ومشاهير

الصحفية رولا نصر تكشف تفاصيل كليب أغنية سيرين عبد النور الجديدة " هزهزة"

29 حزيران 2023 15:18

شاركت الصحفية رولا نصر الجمهور بصورة عفوية جديدة جمعتها بمواطنتها النجمة سيرين عبد النور في كواليس تصوير كليب أغنية " هزهزة"، كاشفة بعض التفاصيل المتعلقة بقصة الأغنية المصورة ونمطها الغنائي.

رولا نصر تشيد بأغنية سيرين عبد النور الجديدة

حيث غردت عبر تويتر: " حضرنا اليوم كواليس تصوير كليب هزهزة للنجمة سيرين عبد النور.."، وأكدت استضافتها للنجمة اللبنانية في برنامجها الحواري المذاع عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب".

وأضافت: " اللقاء ريب على قناتي.. إلى حينه بحب خبركم التالي: الأغنية كتير حلوة ومهضومة وكتير catchy.. ستيل لأول مرة بتغني سيرين.. 4 لوكات كل واحد أجمل من التاني.. أتوقع النتيجة مبهرة.. بالتوفيق حبيبة القلب".

وكانت الفنانة سيرين عبد النور، قد أكدت في وقت سابق باختلاف " أغنية هزهزة" عن أغنياتها السابقة، حيث قالت في تعليقات صحافية: " أول مرة بتشوفوني بهيدا النوع من الأغاني، لأنه عادة أنا بغني قصص درامية وجدية، بس هيدي فيها هضامة كتير".

وأوضحت أن كليب الأغنية سيصور تحت إدارة وإشراف المخرج إيلي فهد، مضيفة: " رح صور كليب الغنية مع المخرج إيلي فهد.. وهو عامل كتير قصص مهضومة وحضر قصة حلوة".

سيرين عبد النور تنتقد الذكاء الاصطناعي

وعن رأيها باستنساخ الذكاء الاصطناعي لأصوات الفنانين واحياء أصوات غيبها الموت عن عالمنا، أعربت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور عن رفضها لهذه التقنية كونها صناعية غير واقعية.

وقالت في تصريحات صحافية على هامش حضورها حفل الفنانة ماجدة الرومي في جامعة اللويزة: " أنا ضد كل شي اصطناعي أنا مع القصص الحقيقة والطيعية رغم انه مش غلط التطور ومش غلط تاخد الأمور منحى انه نسمع صوت هالفنانة بصوت هالفنانة بس بيضل عند إحساس إنه هيدا اصطناعي".


أعمال سيرين عبد النور

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور على صعيد التمثيل، كان مسلسل " العين بالعين" الذي خاضت بطولته رفقة البوب ستار رامي عياش وكوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية، منهم:" طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد، مجدي مشموشي"، والعمل من تأليف سلام كسيري ومن إخراج رندة العلم.

النهضة نيوز