سيرين عبد النور تشوق الجمهور لـ " هزهزة"

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تشوق الجمهور لأغنية " هزهزة": صيفية وبترقص

27 حزيران 2023 12:04

تستعد الفنانة سيرين عبد النور لإطلاق أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان " هزهزة"، حيث كشفت في لقاء صحافي مع et بالعربي أنها تعمل حالياً لإنجاز وطرح الأغنية خلال الفترة المقبلة.

أغنية هزهزة لـ سيرين عبد النور

وشوقت الجمهور لجديدها الغنائي بالكشف عن تفاصيله، مشيرة إلى أن " هزهزة" بعيدة عما قدمته خلال مشوارها الفني، حيث قالت سيرين عبد النور: " أغنية هزهزة مهضومة كتير بترقص وصيفية".

وأوضحت أن الكليب سيدور في إطار خفيف وسلس، مضيفة: " رح صور كليب الغنية مع المخرج إيلي فهد، وهو عامل كتير قصص مهضومة وحضر قصة حلوة"، واستطردت: " أول مرة بتشوفوني بهيدا النوع من الأغاني، لأنه عادة أنا بغني قصص درامية وجدية، بس هيدي فيها هضامة كتير".


سيرين عبد النور تعود إلى الأعمال المصرية

وجاء حديث الفنانة اللبنانية بعد نحو شهر واحد من إعلانها العودة إلى الساحة السينمائية والغنائية المصرية، حيث قالت في لقاء متلفز جرى معها على هامش حضورها عروض أزياء روعة الأزياء" Fashion Extravaganza :

" قريباً راجعة للتمثيل بمصر.. أنا غبت كتير لأسباب كتيرة أولها أنه صار عندي عيلة ولأن صار مشاكل كتيرة بالوطن العربي وبعدين كورونا.. أي ممثل بيحب الشاشة الكبيرة.. الإخراج والإنتاج يكونوا رائعين".

وأضافت: " وحالياً كمان عم اشتغل على أغنية جديدة باللهجة المصرية من ألحان محمد يحيى".

سيرين عبد النور تتعاون مع وليد توفيق

وكان الفنان القدير وليد توفيق، قد أعلن قبل أشهر عن تعاونه مع مواطنته سيرين عبد النور في عمل جديد، لم يكشف تفاصيله، وذلك عبر تدوينة مقتضبة على أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب فيها: " النجمة الراقية المتواضعة والجميلة قلباً وقالباً سيرين عبد النور.. اللي كنت قول دايماً إذا عندي عمل سينمائي جديد لازم يكون معها.. هلق صار فيكم تنطرونا بـ مفاجأة قريبة بإذن الله".

أعمال سيرين عبد النور

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور على صعيد التمثيل، كان مسلسل " العين بالعين" الذي خاضت بطولته رفقة البوب ستار رامي عياش وكوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية.

النهضة نيوز