زياد برجي يتحدث عن أغنيتي يا مرايتي و رجعت حبو لـ إليسا

فن ومشاهير

زياد برجي يتحدى إليسا ويكشف تفاصيل أغنيتي " يا مرايتي" و" رجعت حبو"

30 حزيران 2023 11:31

أثار الفنان زياد برجي حالة من الجدل بين أوساط الجمهور العربي، بعد أن تحدى مواطنته النجمة إليسا بأداء " وبطير/ أنا وبس" خلال استضافته في سهرة العيد التي عرضت مساء أمس الخميس على شاشة قناة الجديد.

زياد برجي يتحدى إليسا: بدي فقعها وغني وبطير

حيث قال: " بدي غني وبطير.. بدي فقعها لإليسا.. بعرف ما في شي بفقعها إلا أنه ضل غني الغنية.. ما بدها هالقد وإذا حدا غنى أغنيته أحلى منك".

وأكد المحلن والمطرب الشهير أنه نادم على معرفته بزميلته الملقبة بـ " ملكة الإحساس"، كما آسِف على الوقت الذي جمعهما على الصعيدين المهني والشخصي، وأوضح أنه سيبذل قصارى جهده لكي لا يتعامل معها مجدداً، وأشار إلى أنه متمسك بحقوق أغنية " وبطير" الفكرية والملكية على حد سواء، رغم صدور قرار قضائي يمنعه من حق غناء هذه الأغنية.

وأضاف: " أنا مُصِّر إترك مسار القضاء يمشي بشكل هادئ وصحي.. إن شاء الله خير.. شو ما كانت النتيجة رضيان.. ومحاميِّ طمني وخبرني إنه وضعي صحي ما فيه ولا شائبة.. المسار القضائي نهايته لصالحي بإذن الله.. مراحل القضاء طويلة ممكن سنين أو شهر.. المسار نحن مستمرين فيه للنهاية ولهلأ الشي المطمني ما في شي ما إله نهاية وحدود".


زياد برجي يتحدث عن أغنيتي " يا مرايتي" و" رجعت حبه"

وعن النجاحات التي حققها مع مواطنته، أكد زياد برجي بأنه والشاعر أحمد ماضي من صنعوا مجد وشهرة إليسا، كاشفاً أن الأخيرة اعتبرت ناشطة في حقوق المرأة ومناهضة للعنف بسبب أغنية " يا مرايتي"، ولكنها لم تضء يوماً على صاحب فكرة الأغنية وصناعها ولم تشاركهم هذا النجاح.

وأردف: " نحن اللي عملنا نجاحات إليسا.. نحن عملنا لها يا مرايتي.. من ورا هيدي الغنية صارت مناهضة للعنف ضد المرأة.. ولا مرة خبرت إنه صاحب فكرة الأغنية هو الشاعر أحمد ماضي.. يومها خبرتوا كتير سمعنا بالأغاني عبارة يا مرايتي.. ورد عليها بأنه هالمرة غير وبتبلش بوقفتك معنفة قدام المراية..نحن كتبنا ضد العنف ولا مرة حكت ولا مرة قالت..".

وأجاب زياد برجي على سؤال مضيفته الإعلامية رابعة الزيات حول حقيقة اهدائه أغنية " رجعت حبه" لإليسا وأسباب عدم غنائها لها حتى اللحظة، فأكد الأمر واستطرد: " إي هديتا رجعت حبه.. ما فيا تطرحها لأن لازم ترجعلي تسألني تخبرني على الغناء". 

النهضة نيوز