زياد برجي يتوعد إليسا بعد انتصارها في قضية حقوق ملكية أغنية أنا وبس

فن ومشاهير

زياد برجي يطعن على أحقية إليسا في حقوق ملكية أغنية وبطير: قرارت مؤقتة

25 آذار 2023 13:13

كشفت الفنانة إليسا مستجدات القضية التي رفعتها ضد النجم زياد برجي والشاعر أحمد ماضي لإثبات ملكية أغنية " أنا وبس/ وبطير"، وأوضحت أنها ربحت قضية ملكية الأغنية في تدوينة مقتضبة عبر تويتر.

إليسا تنتصر على زياد برجي في قضية أنا وبس

وحرصت النجمة اللبنانية على الإشادة بنزاهة القضاء اللبناني، قائلة:" بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بينت، أنا وبس إلي وبس".

ووجهت الشكر لمستشارها القانوني مارك حبقة لإيمانه بقضيتها واستعادته حقها، مدونة:" كل الشكر لوكيلي القانوني مارك حبقة الي آمن بقضيتي وبحقي وتحدى الباطل وردلي حقي"، واختتمت بعبارة:" لا يصح إلا الصحيح".

زياد برجي يرد على إليسا بعد منعه من غناء وبطير

من جهته، أوضح النجم اللبناني زياد برجي تفاصيل الحكم الصادر بحقه، مؤكداً أن القرار صدر من قبل محكمة جديدة بحكمٍ من قاضي الأمور المستعجلة.

وأشار إلى أنه سيطعن في الحكم الصادر لكونه لم يتبلغ بهذه الدعوى الجديدة ولم يتم إخطاره بوجودها على الرغم من ارتباطها بدعاوى قضائية أخرى، كما استغرب من إخطار إليسا بنتيجة الحكم قبله بنصف ساعة.

واستهجن الملحن الشهير من فحوى الحكم وحرمانه من غناء أغنيته " وبطير" رغم عدم تنازله عن حقوقه بتأديتها، قائلاً:" هنيئاً للفن وللقضاء اللبناني، ملحن أغنية وبطير إذا غناها يُغرم بدفع خمسة آلاف دولار على الرغم من أنه لم يتنازل في العقد المبرم بينه وبين إليسا عن حقه في تأديتها".

وأكد في تصريحات صحافية أن وكيله القانوني جان قيقانو سيدرس ملف هذه الدعوى القضائية للوقوف على تفاصيلها، خاصة وأن الحكم جاء صادماً له أيضاً ولعدم معرفته بوجودها.

زياد برجي يتوعد إليسا: العبرة في الخواتيم

وطعن زياد برجي في أحقية إليسا بملكية أغنية " وبطير/ أنا وبس"، وأشار إلى أن العبرة تكمن في النهايات، وذلك في بيان صحافي صادر عن مكتبه الإعلامي.

كتب في نصه:" لا شك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم، كان مفاجئاً لنا بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الإستماع إلينا أو بيان دفاعنا".


وتابع:" وبالنتيجة إن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي مؤقتة والعبرة في الخواتيم".

النهضة نيوز