فارس كرم ضحية ناشري الشائعات

فن ومشاهير

فارس كرم يوجه رسالة لاذعة لمنتقديه وناشري الشائعات عنه: القافلة تسير

3 تموز 2023 09:44

أبدى الفنان فارس كرم عدم اهتمامه بالشائعات التي رافقت حفله الأخير الذي أحياه ضمن حفلات " عيد الأضحى"، دون أن يبحث في تفاصيل الأخبار المُشككة بالإقبال الجماهيري وعدد الحضور.

وقال في حديث لموقع" فوشيا": نحن على طول هيك.. القافلة تسير.. الحمدلله على النجاح.. الحفلة كانت حلوة".

فارس كرم ضحية عملية نصب

ورداً على سؤال وجه له حول إمكانية ندمه على تعامله الطيب مع العاملين في الوسط الفني، خاصة بعد أن تعرض لعملية نصب من قبل أحد المتعهدين، أوضح فارس كرم أن هذه الأمور معروفة وممكنة، لاسيما وأن هذا المجال يضم أناس جيدين وأشخاص غير مهنيين، وعند سؤاله عن الكلمة التي قد يوجهها لمنتقديه، أجاب: " ما بقلهم شي.. شو بدي قول؟.. أنا فارس كرم".

وتمنى على زملائه الفنانيين التعاون للنهوض بالبلاد، وإعلاء اسم الجمهورية اللبنانية باعتباره أنها " مركز الأرض"، وأضاف: " الله يوفقكم وخلونا نحط إيدينا بإيدين بعض لنرجع لبنان سنتر هالدني".

ألبوم فارس كرم الجديد

وأعرب فارس كرم عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي رافقت أغنيات ألبومه الجديد، وأكد أن الانتقادات كما الثناء من وجهة نظره، وبرر السبب: " بعرف كل الناس حكيت عن الأغاني.. حلو أم مش حلو.. يعني الأغاني واصلة لكل العالم".

أغنية طيابو لـ فارس كرم

وكان فارس كرم، قد طرح آخر أغنيات ألبومه الجديد " فارس كرم 2023" المعنونة بـ " طيابو" عبر قناة روتانا الناشطة على تطبيق " يوتيوب"، والتي غنّى فيها كلمات الشاعر فراس سعد الدين وألحان سليم سلامة، بينما تعاون فيها بالتوزيع الموسيقي مع عمر صباغ.

وتقول كلمات أغنية فارس كرم الجديدة: " طيابو طيابو يقبر يقبر طيابو تسلم تسلم ايدن اهلك النا العسل جابو مهضومة ونسمه بالرقة حساسه وكلمه ما بتلقى بعيونا لو رمشت رمشه بينحلو ركابي وما بمشي وخفة دم تشيل الهم ترجف بضلوعي الدقه طيابو طلتها قلبي بتغشي لوحه راسمها دافنشي صوتا احلا سمفونيه نغمه موسيقا شرقيه دوم دوم تك قلبي انشك اتكهرب بطل عم يمشي طيابو".


يشار إلى أن ألبوم " فارس كرم 2023" ضمَّ 6 أغنيات باللهجة اللبنانية. 

النهضة نيوز