ميريام فارس عن إساءة فارس كرم: عنجد عيب

فن ومشاهير

ميريام فارس لـ فارس كرم بعدما وصفها بـ النفسية المحمضة: عيب بدل ما تشكرني

30 آب 2022 13:24

ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تصريحات مواطنها النجم فارس كرم التي وصفها فيها بـ " النفسية المحمضة"، مؤكدة أنها ستترفع عن الخوض في حرب ردود معه، بـ اعتبارها أن المستوى الذي تحدث فيه غير لائق.

ميريام فارس ترد على فارس كرم

وكان النجم اللبناني، قد اعتذر قبل أشهر عن المشاركة في حفل غنائي، كان من المقرر أن يُحييه بـ مشاركة مواطنته ميريام فارس جراء اختلافه مع الجهة المنظمة للحفل على البوستر الدعائي الترويجي الخاص به، لكون صورة الأخيرة عليه أكبر من صورته ومُنمقة بشكل جيد بخلاف صورته الشخصية، الأمر الذي اعتبره إهانة له.

وقالت مالكة أغنية " أنا والشوق" على هامش ردها على سؤال وجه لها في هذا الخصوص من قبل مضيفها في برنامج " ذا إنسايدر بالعربي" المذاع عبر شاشة قناة دبي:

" أنا سمعت ما قاله.. والمستوى الذي تحدث فيه لا أستطيع الرد عليه.. أملك فكرة عنه أنه إنسان محترم.. وفوجئت بـ الكلام الذي قيل.. والقصة هي صورة كبيرة وصغيرة.." وأضافت:" عيب عنجد عيب".

وأشارت ميريام فارس إلى أنها من اختارت مواطنها لمشاركتها في الحفل من بين مجموعة كبيرة من النجوم، مبينة أنها تواصلت مع منظمي الحفل المُلغى لمعرفة إن كان فارس يعلم بـ الأمر، مشيرة إلى أنها فوجئت بـ تأكيدهم لها على معرفته التامة بـ الموضوع.

مُعلقة:" لم أتوقع ما صرح به.. فـ ظني به وفكرتي عنه مختلفة جداً.. وقد سألت بالأمس منظمي الحفل هل يعلم فارس أنني من اخترته من بين نجوم كثر لمشاركتي في الحفل؟.. فـ أخبروني بـ أنه يعلم.. وهو ما أحزنني أكثر.. فـ بدلاً من أن يشكرني يتحدث عني هكذا.. لن أرد على هذا المستوى".

فارس كرم يصف ميريام فارس بـ المحمضة

وكان الفنان فارس كرم، قد وصف مواطنته بـ " أم النفسية المحمضة"، بعدما سمع بـ تصريحاتها الأخيرة حول أسباب إلغاء حفلهما المشترك الذي كان مقرراً قبل أشهر في السعودية، خاصة وأنها قالت بـ أنه انزعج لكون حجم صورته أصغر من حجم صورتها على البوستر الترويجي الخاص بـ الحفل، وأن حجم الصور جاء بتقدير ودراسة من الجهة المنظمة.

تعليقات المتابعين

وعليه، تباينت ردود فعل المتابعين بين مساند ومتعاطف مع فارس كرم بـ اعتبارهم أنه فنان ذو صوت فخم وباعٍ طويل في المجال الفني، وبين متهم إياها بـ الغرور ومحاولة التفضل عليه، في حين أكد البعض على أن شهرتها الكبيرة التي لاتقل عن شهرة الأول والتي تخولها انتقاء الفنانين.

النهضة نيوز