شهاب ملح ينقلب عن مروة راتب: لا تسألوني عنها ما لي دخل

فن ومشاهير

شهاب ملح يتبرأ من مروة راتب: أنا ما لي دخل

7 تموز 2023 18:18

أعرب المدون الإيراني شهاب ملح عن سخطه الشديد من الأسئلة الواردة إليه حول تداعيات قضية إساءة الإعلامية مروة راتب للرجال والعمالة، وذلك في شريط فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في تطبيق instagram.

شهاب ملح يتخلى عن مروة راتب

وطالب المؤثر الإيراني شهاب جوهر متابعيه بالكفِّ عن سؤاله حول أزمة مروة راتب، قائلاً: " لا تسألوني عن مروة راتب لأن ما لي دخل، وحتى لو أعلق وشكثر ناس يدشون عليِّ مالي شغل، لا أحد يسألني أي شيء تريدون تعرفوه اقرأوا بالأخبار، أنا مالي شغل انسجنت، اطلعت، راحت، سافرت، أنا مالي شغل أنا حالي حالكم".


وعليه، انقسمت تعليقات النشطاء بين مستغرب من تعليق مشهور سناب شات وبين ناقد له ومتهم إياه بمحاولة نشر خبر سجن نظيرته السورية بطريقة غير مباشرة، حيث كتبوا في تعليقاتهم:

" سبحان الله تغير كلامه 180 درجة.. أوقات التذيب والتهذيب يفيد"، و" مو ع أساس بتموت عليها؟ يوم انسجنت والدموع أربع أربع وصديقتي وحبيبتي وأتي وهذه آخرتها ياريتك ساكت أشرف لك.. إذا الواحد مو قد الكلام لا يتفلسف".

وورد أيضاً: " يريد يقول انسجنت بس بغير طريقة"، و" مريض شهرة بشكل غير طبيعي مو كم يوم كان يبكي علشان انسجنت اللحين جاحدها! فعلاً طفل"، و" أنت منو علشان يسألونك وايد معطي روحك مكان في وسط المجتمع ولا يحق لك تتكلم".

شهاب ملح يناشد السلطات الإماراتية الإفراج عن مروة راتب

وكان شهاب ملح، قد ناشد السلطات الإماراتية الإفراج عن نظيرته السورية بعد القبض عليها بتهمة الإساءة للرجال والعمالة على خلفية بلاغ مقدم ضدها على خلفية إحدى منشوراتها المصورة.

حيث طلب الرأفة بحال مروة راتب وإعطائها فرصة ثانية، قائلاً: " أحس كأن أختي بالسجن.. أدري مروة غلطانة عندها وايد أمور غلط لا هي من عاداتكم وتقاليدكم.. ما عليكم أمر أعطوها فرصة هي مارح تعيد الغلطة نهائياً.. أتمنى تسامحوها..".

سجن مروة راتب 5 سنوات في قضية الإساءة للرجال والعمالة

وقضت محكمة في أبو ظبي، أمس الخميس، بسجن مروة راتب لمدة 5 سنوات في قضية الإساءة للرجال والعمالة، إضافة إلى تغريمها مبلغ خمسمائة ألف درهم ومن ثم إبعادها عن الإمارات بعد تنفيذ العقوبة.

النهضة نيوز