أول تعليق من نقيب الفنانين مصطفى كامل على الصورة الصادمة لـ إيمان البحر درويش

فن ومشاهير

إيمان البحر درويش بملامح صادمة ونقيب الفنانين مصطفى كامل يعلق

11 تموز 2023 14:44

سيطرت حالة من الحزن على جمهور الفنان إيمان البحر درويش، بعد مشاركة ابنته أمنية صورة جديدة له، بدا فيها بملامح صادمة جراء فقدانه الوزن بفعل الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً وألزمته سرير المرض.

أول ظهور لـ إيمان البحر درويش بعد المرض

وأثارت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش الحزن في نفوس متابعيها عبر فيسبوك، بعد أن ألمحت إلى الفروق الكبيرة الطارئة على تقاسيم والدها قبل وبعد المرض، قائلة: " سيشهد التاريخ، أن ده بقى الفنان إيمان البحر درويش".

وأعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفهم الشديد لتدهور صحة إيمان البحر درويش، كما تمنوا له الشفاء العاجل.

نقيب الموسيقيين يسعى إلى التواصل مع أسرة إيمان البحر درويش

وفي أول تعليق له على الصورة المتداولة لـ إيمان البحر درويش، طلب نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل من أهل الصحافة والإعلام تزويده برقم هاتف النجم القدير، وبرر الأمر في منشور مقتضب، كتب فيه:

" بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صورة للفنان إيمان البحر في حالة مرضية صعبة، يصعب عليَّ نشرها، من يعرف أي رقم له، يرسله لي في أسرع وقت، حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة".

وأكد الإعلامي طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن رئيس وأعضاء النقابة يبحثون الأزمة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، وقال في تصريحات صحافية أن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وجه بسرعة التواصل مع أفراد عائلة الأخير والسؤال عن تفاصيل حالته الصحية وتقديم المساعدة الواجبة إليه.

اختفاء إيمان البحر درويش بعد تصريحاته السياسية حول سد النهضة

يشار إلى أن إسلام نجل الفنان إيمان البحر درويش، أكد قبل أشهر تحسن حالة والده الصحية وخضوعه للعلاج الطبيعي، وذلك في معرض نفيه لكل الشائعات التي رافقت غيابه وتمحورت حول اعتقاله ومن ثم إدخاله إلى المستشفى.

حيث قال في بث مباشر عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيسبوك: " والدي بخير، وهو يتلقى حالياً العلاج الطبيعي في المنزل، وصحته في طور التحسن"، ودعا محبي والده ومتابعيه إلى توخي الحذر وتحريِّ الدقة عند مشاركة معلومات حول صحته ووضعه النفسي والاجتماعي.

النهضة نيوز