كارمن لبس تنافس منتجات العناية بالبشرة بـ Greethe of Earth

فن ومشاهير

كارمن لبس تدخل عالم الاستثمار بـ Greethe of Earth والنجوم يتفاعلون

13 تموز 2023 09:40

كشفت الفنانة كارمن لبس عن استثمارها التجاري الجديد" Greethe of Earth"، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بعد دعم الجمهور لها خلال الفترة الماضية.

كارمن لبس تدخل عالم الاستثمار بـ "Greethe of Earth"

استعرضت النجمة اللبنانية كارمن لبس المنتجات الجديدة المُصنّعة خصيصاً لعلامة Greethe of Earth"" في فيديو قصير عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجهت إلى جمهورها قائلة: " هيدا هو مشروعي الصغير الجديد.. شكراً كتير من نص دين قلبي لكل كلمة تشجيع وحب وصلتني منكم هالفترة.. بحبكم كتير".

وتقدم العلامة التجارية Greethe of Earth"" المختصة بإنتاج مستحضرات العناية بالبشرة ومستلزمات التأمل والاسترخاء، منتجات عضوية خالية من المواد العضوية، وفقاً لما صرحت به الممثلة الشهيرة في الشريط المصور.

حيث قالت: " مرحبا جميعاً، أول شي بدي اشكركم لأن تفاعلتوا معي وانبسطت كتير بتعليقكم، كنت بتمنى يكون عندي شي إنساني بس للأسف، هلق رح خبركم شو المحل اللي عم افتحوا وشو هو المشروع، مجموعة من المستحضرات الطبيعية ما فيها مواد كيميائية".

واستقبلت كارمن لبس عبارات التهنئة والمباركة من محبيها من المشاهير والعامة، ومن أبرزهم:

الإعلامية والفنانة كارين سلامة التي توجهت لزميلتها بالقول: " ألف مبروك حياتي.. بالتوفيق يارب"، بينما هنأ النجم طوني عيسى مواطنته مغرداً: " ألف مبروك حبيبة القلب.. بتستاهلي كل خير"، فيما دوَّن الممثل السوري تيسير إدريس: " بالتوفيق يا غالية.. ألف ألف مبارك آية الرزق إن شاء الله".

أعمال كارمن لبس الجديدة

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية كارمن لبس، كانت قد تنافست في موسم دراما رمضان 2023 من خلال بطولة مسلسل " خريف عمر" الذي جمعها بنخبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية من أبرزهم: " سلوم حداد، معصم النهار، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، قمر خلف، رامز الأسود، علاء قاسم"، ويذكر أن العمل من تأليف حسام شرباتي ويزن مرتجى ومن إخراج المثنى صبح.

وتتناول أحداث المسلسل، قصة محامي متقاعد تتعرض ابنته للعنف من قبل زوجها وهما مستقران في دولة أخرى، فيسعى جاهداً لحمايتها بالطرق القانونية دون جدوى بسبب بعض العقبات، فيضطر لاتباع أساليب أخرى.

النهضة نيوز