آلاء حسين ترد على انتقادات دعمها للمثليين

فن ومشاهير

آلاء حسين ترد على انتقادات تصريحاتها بشأن الشذوذ وفئة المثليين

14 تموز 2023 19:16

شددت الفنانة آلاء حسين على ضرورة تقبُل المجتمعات العربية للأشخاص المرضى بالشذوذ الجنسي دون أقرانهم من المثليين الذين يمارسون الإنحراف بدون وجود سبب طبي أو هرموني، وذلك خلال ردها على انتقادات الجمهور لتصريحاتها الأخيرة حول المثلية الجنسية، والتي أدلت بها خلال استضافتها في برنامج " جعفر توك".

آلاء حسين تتبرأ من المثليين والشاذين جنسياً

حيث أوضحت النجمة العراقية حقيقة التصريحات المتداولة عن لسانها في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

أكدت فيها أن العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، استغلت تصريحاتها الحيادية بشأن وجود المثليين في المجتمعات العربية وأضافت عليها حقداً وطمعاً في زيادة أعداد المشاهدات والتكسب المادي.

وعاتبت آلاء حسين المسيئين لها ومنتقدي تصريحاتها بطريقة غير مباشرة، مستشهدة بالآية القرآنية: " يا أيها الذين آمنوا إذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصحبوا على ما فعلتم نادمين".

وذلك قبل أن تتحدى مهاجميها بدعم أقاويلهم بالدلائل، مضيفة: " اللي يجيب لي مقطع لي من اللقاء به كلمة نعم أدعم المثليين أو أوافق على المثليين أو أنا مع قانون حماية المثليين، أسجله عمارة بالجادرية باسمه وجي كلاسات اثنين، لم أدعم أبداً".

وأكدت أنها وجهت دعوة إلى الجميع لاحتضان الأشخاص المشوهين جينياً والمولودين بمشاكل في الهوية الجنسية فقط، مُعلقة: " أنا قلت من يولد مشوّه بحالة بمكان في جسده فهو خلقة الله وليس مجرماً وأعتقد أن هذا رأي كل الناس".

وأردفت: " في عام 2018 كنت أعتقد أنه المثليين هم فقط ممن يولد بلا جنس ويختار جنسه، وهو وربه، ربما أكو ناس زينة ورائعين والله وحده يعرف يزكي الأنفس، ما كنت أعرف أكو ناس طبيعيين ويختاروا شي عكس الطبيعة البشرية".

وأوضحت الممثلة العراقية أنها ضد الشذوذ ومخالفة الطبيعة البشرية، قبل أن تتقدم باعتذار علني لكل الأشخاص الذين أساءهم ردها المبهم حول المثليين.

أعمال آلاء حسين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمة العراقية آلاء حسين في موسم رمضان الماضي على قائمة العديد من الأعمال الدرامية، ألا وهي: ( الخوات، العشرة، الموسم الرابع من حامض حلو ، محتوى خابط). 

النهضة نيوز