آلاء حسين تعتذر من رحمة رياض يعدما قلدتها في أحد البرامج التلفزيونية

فن ومشاهير

آلاء حسين تعتذر من رحمة رياض بعدما قلدتها في أحد البرامج التلفزيونية

7 أيار 2022 14:32

عبرت الفنانة العراقية آلاء حسين عن أسفها الشديد لمواطنتها النجمة رحمة رياض، لما جاء في اللوحة الكوميدية التي قلدتها فيها ضمن برنامج " حامض حلو" المذاع عبر شاشة قناة mbc العراق.



آلاء حسين تعتذر من رحمة رياض

أكدت الممثلة الشابة على محبتها الكبيرة وافتخارها بـ مواطنتها كونها امرأة ناجحة، أثبتت نفسها في عالم الفن بصوتها الدافئ واختياراتها الصائبة، وأوضحت أن ما جاء فيما قدمته من تقليد لشخصية الأخيرة، ما هو إلا نوع من أنواع الكوميديا، ولايعبر عن رؤيتها الشخصية إزاء تصرفات وحركات وشخصية رحمة.

وذلك في تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، جاء في نصِّها:" رحمة رياض.. ابنة رمزعراقي خالد وامرأة ناجحة من بلادي وصوت أحبه..".

وتابعت:" وشخصياً معجبة بـ أزيائها قبل لاتصبح اسم معروف وأدعمها كل الدعم بـ محبة صادقة كـ موهبة رافدينية حقيقية.. ما ورد في مشهدنا عن عراق آيدل للكوميديا..لايقترب لرأيي الشخصي أبداً".


ردود الفعل على اعتذار آلاء حسين عن تقليدها لرحمة رياض

وتباينت ردود فعل النشطاء على توضيح آلاء حسين، بين ناقد لاعتذارها وتبريرها للأمر وبين مستاءٍ من المصطلحات التي استخدمتها للإشادة بها، وبين مشيدٍ بـ النجمتين العراقيتين.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومما جاء فيها:" راقية"، و" ترى رحمة قلبها طيب عادي"، و" فعلاً زودتها آلاء بتقليدها لرحمة ولا ما حست إنها زودتها مانزلت هـ الستوري"، و" ما سوت شي يستوجب الاعتذار"، و" إذا المطرب رمز العراق فماذا يقال عن العالم والأديب والفيلسوف والمجاهدين الذين ضحوا من أجل العراق؟"، و" المو ناجح ما يتقلد ما بيها شي".


أعمال آلاء حسين

وحضرت الممثلة الشابة في البرنامج الترفيهي " حامض حلو" إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم:" علي جابر، إحسان دعدوش، علي قاسم الملاك، فوزية حسن، خليل إبراهيم" والعمل من تأليف حسين النجار وإخراج أسامة الشرقي.

وتنافست أيضاً في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " رحيق" للسيناريست أحمد هاتف والمخرج علي أبو سيف.

مسلسل آلاء حسين الجديد

وتنتظر الممثلة الشابة حالياً عرض أجدد أعمالها الدرامية " أنا والمديرة" الذي ينطوي في فئة الأعمال الكوميدية، وهو من كتابة مازن طه وإخراج سامر حكمت.

النهضة نيوز