دينا حايك تشيد بموقف شمس الكويتية وسعد لمجرد أثناء مرضها بالسرطان

فن ومشاهير

دينا حايك: شمس الكويتية علمتني الكثير ونانسي عجرم تجاهلتني في مرضي

15 تموز 2023 11:41

كشفت الفنانة دينا حايك عن خبايا صراعها المرير مع مرض السرطان والدعم الذي تلقته من زملائها النجوم العرب، وردت على اتهام البعض لها بادعاء المرض لتسويق مشاريعها الفنية، وذلك خلال استضافتها في برنامج " بلا تصنيف" الذي تقدمه الإعلامية غريس راضي على شاشة قناة LBCI.


دينا حايك: إليسا ونانسي عجرم تجاهلتا مرضي بالسرطان

أكدت النجمة اللبنانية دينا حايك أنها تلّقت الدعم والمساندة من زملائها في الوسط الفني بعد إعلان خبر إصابتها بالسرطان، وبسؤالها عن تواصل الفنانة إليسا معها لكونها كانت من ضحايا هذا المرض الخبيث، قالت أن الأخيرة لم تطمئن عليها، وأضافت: " إليسا أنا اتصلت فيها لأن هي عندها خبرة سيئة مع المرض، وبعد ما خبرها مدير أعمالها تواصلت معي وسألتها عن الأطباء، بس هي ما عاد سألت عني".

وبعد سؤالها عن نانسي عجرم، أشارت إلى تجاهل الأخيرة لها وعدم تواصلها معها خلال فترة استشفائها، ومن ثم أوضحت أن علاقتها مع زملائها في الوسط الفني سطحية وليست عميقة، مبررة تجاهل العديد من النجوم لها في فترة مرضها وعلاجها.

وذلك قبل أن تشير إلى حرص العديد من زملائها الفنانين على دعمها سواء بالاتصال أو التغريدات المقتضبة عبر منصة التدوينات " تويتر"، منوهة إلى أن النجم فارس كرم تواصل معها من البرازيل بينما حادثها الفنان وائل كفوري أثناء رحلة سفره إلى الولايات المتحدة.

وأضافت: " ما بدي إنسى حدا، كلهم كتبوا على تويتر، حسيت إني أخت لهدول العالم، ما رح احكي كتير عن أسماء بس بدي خبر أديه هيدا الشي بيعنيلي، سألوا عني كلهم ومنهم ديانا حداد، ماجد المهندس، أحلام، نجوى كرم".

دينا حايك تشيد بموقف شمس الكويتية وسعد لمجرد أثناء مرضها بالسرطان

واعترفت بسعادتها بتواصل النجم المغربي سعد لمجرد معها أثناء فترة مرضها وعلاجها، وأشارت إلى الاهتمام الكبير الذي أحاطته بها الفنانة شمس الكويتية، مشيرة إلى أن الأخيرة أفادتها بنصائح غذائية وأساليب حياة صحية مفيدة، قائلة:" شمس الكويتية قعدت معي ساعة على التلفون، تعلمني شو بدي اعمل وشو بدي آكل، وتحكي مع نضال الأحمدية وتقلها خبريها لا تاكل هيك ولا تشرب هيك".

دينا حايك عن إجرائها عمليات تجميل خلال مرضها بالسرطان

وردت النجمة اللبنانية على اتهامات البعض لها بإجراء عمليات تجميل أثناء مرضها بالسرطان، كاشفة استحالة خضوعها لأي إجراءات تجميلية خلال العامين الماضيين لأسباب طبية.

وأوضحت أن المتغييرات التي طالت شكلها الخارجي، كانت بفعل تركيبة ومكونات العلاج، حيث قالت: " وزني زاد 11 كيلو جرام خلال مرضي بسبب استخدام الكورتيزون في علاجي".

دينا حايك تتحدث عن شيرين عبد الوهاب

ورداً على سؤال حول الصوت النسائي الأجمل من صوتها، أجابت على الفور: " شيرين عبد الوهاب".

النهضة نيوز