طلاق أحمد خميس ومشاعل الشحي للمرة الثانية

فن ومشاهير

طلاق الإعلامي أحمد خميس من زوجته مشاعل الشحي بعد فشلهما في الإنجاب

15 تموز 2023 12:09

أثار الإعلامي أحمد خميس تكهنات الجمهور حول انفصاله عن زوجته المدونة مشاعل الشحي، بعد أن ألمح إلى صعوبة الطلاق في منشور عبر حسابه الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق أحمد خميس ومشاعل الشحي للمرة الثانية

وفي تفاصيل الخبر، شارك الإعلامي الإماراتي أحمد خميس صورة جديدة له عبر حسابه في تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها قائلاً: " أسوأ شيء في الدنيا الطلاق".

واشتكى مُرَّ أيامه وصعوبة حالته في عدة تدوينات مقتضبة عبر خاصية القصص الملحقة بالحساب، ليطالب بعدها الجمهور بالمواظبة على مساندته وعدم التخلي عنه، مُعلقاً: " أنا من نزلت الستوريات.. رحت أنام وقمت شفت كلامكم الإيجابي.. حسيت بشعور خوف الأهل.. الله لا يحرمني منكم.. وصدق لا تخلوني لوحدي".

وأعرب عن شعوره، مضيفاً: " أحس بفراغ كبير وصعب أوصف الشعور بكلمتين.. ما أعرف اللي صار صح وبنفس الوقت غلط.. ما أعرف ليش قلبي يعورني وفيني شعور الحزن وأريد أبكي بس إذا بكيت ما أعرف كيف راح أوقف .. ساعدوني".

وذلك قبل أن يناقض نفسه ومشاعره في تدوينة أخرى، دونَّ فيها مطلع أغنية " مش فارق معايا" لـ تامر عاشور، والذي يقول: " بقول عادي المرة دي مش فارق معايا رجوع.. أنا كويس ولا ببكي ولا موجوع.. وموضوع الرجعة مقفول".

انفصال أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد فشلهما في الإنجاب

وتعرض على إثره المدون ومقدم البرامج الشهير أحمد خميس لانتقادات لاذعة من قبل متابعيه، الذين انقسموا بين متسائل عن كيفية انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي بعد إعلانهما محاولة الإنجاب عن باستخدام تقنية أطفال الأنابيب، وبين مشكك في كلامه ومتهم له بمحاولة استعطاف المتابعين بهدف زيادة أعداد المشاهدات، في حين انتقد متابعون محتواه القائم على مشاركة خصوصياته أمام الملأ.

ومما كتبه المعلقون: " أسوأ شي بالعالم تنشر خصوصيتك وغسيلك ع العالم ويتنمرون عليك وكل حد يعرف عنك كل شي.. الله أمرنا بالستر ما نبي نعرف أي شي عن حياتكم"، و" وطفل الأنابيب؟"، و" أسوأ شي بالعالم النفاق والكذب والتمثيل واستغباء العقول وطبعاً كله ع حساب كرامتكم وحياتكم".

في حين دعا ناشط إلى عدم تأويل منشورات أحمد خميس، مبرراً: " طيب هو ما قال إنه طلق.. مجرد أنه الطلاق أسوأ شيء وبس.. ليه تضيفوا كل هالبهارات؟".

النهضة نيوز