التعليق الأول من أحمد خميس على فيديو إيجابيات الزواج من يتيم الخاص بـ زوجته مشاعل الشحي

فن ومشاهير

أحمد خميس يدافع عن تصريحات زوجته مشاعل الشحي التي عددت فيها إيجابيات الزواج من يتيم

13 آب 2022 12:59

تصدى الإعلامي الإماراتي أحمد خميس للهجوم السلبي اللاذع الذي تعرضت له زوجته المدونة مشاعل الشحي، عقب إعدادها ونشرها فيديو قصير، تضمَّن نقاط وإيجابيات الزواج من يتيم.

أحمد خميس يساند مشاعل الشحي

أكد الإعلامي والممثل الإماراتي الشاب في تدوينة مطولة له عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، على أن منشور زوجته إيجابي ومليء بـ الطاقة الخلاقة والحرص على دعم وفهم اليتيم، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ الزواج.

حيث كتب في نصِّ تدوينته:" انتقادات كثيرة طالت الفيديو.. أرى أنه من الإيجابي التحدث عن إحساس اليتيم عند زواجه.. هناك يتامى يخافون من فكرة الزواج.. لاسيما إن كانوا من مجهوليِّ النسب.. يجب أن نعطي فرصة للناس للتعرف على اليتيم وبما يشعر إزاء هذا الموضوع..".

واختتم خميس منشوره بـ الاستشهاد بـ مقولة شخص له بـ أنه لن يستطيع تقديم الحب والرعاية لأسرته حال تزوج كونه يتيم الأبوين، بـ اعتباره أن " فاقد الشيء لا يعطيه"، مشيراً إلى أن هذا الأمر غير صائب، مُعلقاً:" أتذكر أحد قال لي أن فاقد الشيء لا يعطيه.. وأنا أرى العكس تماماً".

انتقادات لـ مشاعل الشحي بسبب فيديو إيجابيات الزواج من يتيم

وكانت المدونة الإماراتية مشاعل الشحي، قد تعرضت أول أمس لوابل من الانتقادات اللاذعة على هامش إعدادها قائمة مليئة بـ الإيجابيات التي يتمتع بها الشخص عند ارتباطه بـ شخص يتيم، ضمنته بـ عدة مقاطع فيديو وصور جمعتها بـ زوجها الإعلامي أحمد خميس في مناسبات مختلفة.

جاء في النقاط التي دونتها المشهورة في الشريط المرئي والتي جاءت كـ تعداد لمزايا الزواج من يتم:" يقضي كل وقته معي.. يحب نشر السعادة.. لن يشعر بـ الحزن على ذويه.. يقدر ويعرف معنى العائلة.. يفكر بـ الناس وبكيفية إسعادهم.. تستطيع تعويضه عن الجزء الذي فقده".

وتابعت:" يفكر بـ تبني كل أيتام العالم.. لديه كتف أبكي عليه.. أهلي هم أهله.."، وذلك قبل أن تؤكد في نهاية المنشور عدم ندمها على الزواج من شاب يتيم.

الجدير بـ الذكر أن المدونان الإماراتيان، مشاعل الشحي وأحمد خميس، متزوجان منذ العام 2017، ولكنهما احتفلا بـ زفافهما على الطريقة الفلبينية والخليجية في العام 2019.

النهضة نيوز