نضال الأحمدية تتوعد شقيقة نادين الراسي بعد واقعة التسجيل الصوتي المسرب

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تعلق على التسجيل الصوتي المسرب لوالد الشقيقتان نادين وساندرين الراسي

19 تموز 2023 14:56

توعدت الإعلامية نضال الأحمدية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين في قضية تسريب التسجيل الصوتي الراصد لحديثها مع السيد خليل الراسي والد الشقيقتان نادين وساندرين الراسي، الذي دار بينهما خلال الفترة الماضية بعد رحيل ابنه الفنان جورج الراسي حول علاقته بابنته الكبرى وخلافهما المتكرر.

نضال الأحمدية تفضح غيرة ساندرين من شقيقتها نادين الراسي

وتحدثت الصحافية نضال الأحمدية في تسجيل صوتي جديد، نُشر عبر حسابات منبرها الإعلامي " مجلة الجرس" عن أسباب خلاف ساندرين مع شقيقتها الكبرى نادين الراسي، مؤكدة أن الغيرة نالت من الشقيقة الصغرى بعد فشلها في تسجيل بصمة على الساحة الفنية بخلاف شقيقتها الكبرى التي تألقت منذ بداية مشوارها الفنية وأضحى اسمها لامعاً في الوسط الفني.

حيث قالت: " كمية الفجور اللي عند أخت نادين أنه أديه صرلا عم تخطط لتضرب أختها وأديه عم تفبرك أخبار عن أختها، بالوقت اللي نادين يا حرام أديه بتعمل منيح مع أهلها وأديه بتستر وتسكت وعم تتعذب وما بتحكي ولا كلمة وعلى طول اتهامات وملاحقات من أختها".

وكشفت ناشرة "مجلة الجرس" أساس مشكلة ساندرين الراسي مع شقيقتها الفنانة نادين الراسي، مضيفة: " أختها بتغار من نادين لأن نادين نجمة وهي ما عرفت تكون شي، كم من السم متحرك".

وتساءلت: " كيف بتسجل لأبوها، أنا ما كنت بعرفه أنه المتصل ومبين هيدا الشي بالتسجيل وقت سألته أنت مين؟، وقال لي أنا أبو جورج"، وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين في واقعة تسريب التسجيل الصوتي، واستطردت مستغربة من تصرفات ساندرين الراسي دون أن تسميها بالاسم، مُعلقة:

" كيف ومن أيمتى بتسجل لأبوها، هيدي المجنونة من أيمتى عم تخطط وتستخدم صوتي لتضرب أختها بالوقت اللي أنا عم حاول روّق أبوها ودافع عن نادين".

وأوضحت أسباب حديث السيد خليل الراسي بالسوء عن ابنته نادين في المكالمة الهاتفية المسجلة: " والد نادين كان معبق ( مضغوط) مش فاضي ومجروح، لما وعي تغير وقال لي أنه مش قد ساندرين والشب اللي مصاحبته والخبريات تطول".

ووصفت الإعلامية الشهيرة مواطنتها نادين الراسي بـ " الضحية" التي تكاثرت عليها الأيادي، مختتمة: " هيدا فجور بحق، نادين ضحية وعم يضربوا فيها سكاكين".

والد نادين الراسي يتقدم بدعوى قضائية ضد ابنيه ساندرين وسباستيان

وكانت مجلة الجرس، قد كشفت عن توجه السيد خليل الراسي إلى مقاضاة ابنيه " ساندرين وسباستيان" وشخص ثالت باعتباره المحرض، بعد اعتداء المذكورين عليه وعلى زوجته السيدة إلهام بالضرب.

النهضة نيوز