تفاصيل خلاف رامي جمال وميريام فارس

فن ومشاهير

رامي جمال بهجوم ناري على ميريام فارس: جبنا الأكبر منها والفلوس هدية مني لها

22 تموز 2023 11:38

كشف الفنان رامي جمال تفاصيل خلافه مع النجمة ميريام فارس، كما علق على أزمة تصريحاتها السابقة حول أسباب غيابها عن حفلات مصر، خلال استضافته في برنامج " حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على شاشة قناة " القاهرة والناس".

خلاف رامي جمال وميريام فارس

أكد الملحن والمغني المصري رامي جمال أن نظيرته اللبنانية ميريام فارس تخلَّفت عن دفع باقي مستحقاته المادية عن أغنية خاصة نفذّها لها، وأوضح أن الأخيرة لم تطرح الأغنية ولكنها في المقابل لم تُعد إليه حقوق الملكية.

وقال رداً على سؤال حول تصفية مالكة أغنية " أنا والشوق" لإلتزاماتها المادية معه: " ما أخدت باقي فلوس الأغنية، وهي ما نزلت الأغنية وما رجعت ملكية الأغنية ليَّ".

وتابع: " المفروض تاخدي الأغنية تدفعي وبعدين تاخدي حق الملكية، فتنازلت لها عن حق الملكية قبل ما آخد باقي الفلوس، ودفعت لها من جيبي تنفيذ الأغنية"، وحول تواصله معها أو استمراره في المطالبة بحقه، أجاب: " لأ أنا ما بكلم الشخص أكتر من مرة أو مرتين، يعني أنا آسف، لكن اللي أخدته مني مش هيخليني أجري وراها العمر كله خاصة أنه الأغنية بحبها".

وعن أزمة ميريام في مصر، أكد أن بلده كانت سبباً في نجاحها وانتشارها الكبير، مشيراً إلى أن القنوات الخاصة بالأغاني لمتكن موجودة إلا في مصر، وأردف: " زمان كنت بحبها وشكلها أول ما طلعت غير، حبيت إنه حد هيعمل شيء زي غريب الأجانب، صوتها لطيف لكن مش الصوت الرهيب نجاحها في الفترة دي أعتقد بأنه بينسى الخير اللي شافوت من البلد دي وناسها مصر تغلط كش هنسيبك حس بالعظمة ببيتك وحمامك عشان ما كان في قنوات أغاني إلا بمصر لكن اشوف إنه هي او غيرها من الفنانين تنسى فضل مصر".

واستطرد: " حسي بالعظمة لما تعرفي تنجحي لوحدك على طول، لكن مش تحسي بالعظمة لما تقلي أدبي لما تقلي، واعرفي أني الأكبر منك أوي منجيبه مثلا جي JLO وبيونسيه، مش أنتِ الكبيرة على مصر بالعكس".

وتوجه لنظيرته اللبنانية بالقول: " الفلوس اعتبريها هدية مني ليكِ"، في إشارة على باقي مستحقاته المادية المتعلقة بالأغنية التي تعاونا فيها.

أغنية رامي جمال الجديدة

يشار إلى أن النجم المصري رامي جمال، طرح مؤخراً أغنية جديدة عبر يوتيوب، تحت عنوان " جي بي إس"، بالتعاون مع الشاعر محمود طلعت والملحن أحمد العدل والموزع الموسيقي ومكس وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمه.

النهضة نيوز