باميلا الكيك: استفزتني شخصية عليِّا في مسلسل كريستال

فن ومشاهير

باميلا الكيك تكشف أسباب تجسيدها دور " عليا" في مسلسل كريستال

22 تموز 2023 15:00

شاركت الفنانة باميلا الكيك متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة لها من كواليس تصوير النسخة العربية من المسلسل التركي " حرب الورود" والمعنونة بـ " كريستال".

باميلا الكيك: استفزتني شخصية عليِّا

تألقت النجمة اللبنانية في المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، بإطلالة أنثوية كلاسيكية، تمثلت بـ تنورة ذات طول متوسط تميزة بشق متوسط الطول، نسقت معه بلوز أسود بقصة الكتف الواحد، واستكملت ظهورها بحذاء أسود ذو كعب عالٍ.

واعتمدت الممثلة الشابة في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، ونسقت معه مكياج الوجه الناعم البعيد عن البهرجة والتكلّف، بينما زينت ظهورها بمجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات النسائية ذات التصاميم الناعمة.

وكشفت في التعليق الذي دونته على المنشور عن الأسباب التي دفعتها لتجسيد شخصية " عليا" في مسلسل " كريستال"، مشيرة إلى أن هذه الشخصية استفزتها بكل التناقضات الموجودة في دواخلها والتي تلف تصرفاتها.

حيث كتبت: " أكتر الأدوار اللي استفزّتني كإنسانة وكممثلة إنّي إلعبها.. بالغموض بالحنان، بالنرجسية والقساوة، ومن تاني ناحية تجسيد الشخصية بتفاصيلها كان لذّة لَلِعب".

وانقسمت تعليقات المتابعين على المنشور بين مشيد بموهبة الفنانة اللبنانية وبين مسلط الضوء على مدى تأثرهم بشخصية " عليا" واعكاسها على حجم محبتهم لـ باميلا.

فكتبت متابعة: " بنتي عمرها 10 سنين بس تحضرك بتعصبيها وبتصير تحكي قديش إنك لئيمة.. حكيت لها إذا الممثل عصبك معناته إنه شاطر وعم يعمل دوره صح.. برافو صراحة مش طبيعي الإتقان بالدور والفن".

وأضافت أخرى: " عيون عليا وقت تحكي مع باسل قصة تانية"، و" باميلا الحب بحبك بقساوتك ونرجسيتك في عليا وطيبتك وتفكيرك العميق كـ باميلا"، و" رغم قسوتك بالمسلسلغير إني بحبك أكتر ممثلة فيه صراحة.. مبدعة بشكل يعني غطيتي ع الممثلة التركية وأقوى وأحلى منها بمراحل بدون مقارنة".

باميلا الكيك على قائمة نجوم مسلسل كريستال

يشار إلى أن الفنانة باميلا الكيك، تشارك في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: " محمود نصر، صباح بركات، ستيفاني عطا الله، لين غرة، رولا حمادة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، إياد أبو الشامات"، ومسلسل " كريستال" سيناريو وحوار لبنى مشلح ولين حايك ومن إخراج هاكان أرسلان. 

النهضة نيوز