تحقيقات أمريكية بشأن الأجسام الطائرة المجهولة

أخبار

مجلس النواب الأمريكي يكشف المزيد من أسرار الأجسام الطائرة المجهولة الأسبوع المقبل

22 تموز 2023 16:08

من المقرر أن يدلي طياران بالبحرية الأمريكية بشهادتهما في جلسة استماع للجنة الرقابة بمجلس النواب الأمريكي بشأن الأجسام الطائرة المجهولة UFOs الأسبوع المقبل، كما سيدلي المسؤول الاستخباراتي الأميركي السابق ديفيد غروش، الذي يقول إن الولايات المتحدة حصلت على مركبة فضائية، بشهادته أيضاً.

جلسة استماع في مجلس النواب الأمريكي بشأن الظواهر الشاذة المجهولة

أعلن النائب تيم بورشيت، أن اللجنة ستقدم "روايات مباشرة لظواهر شاذة مجهولة الهوية" في جلسة الاستماع يوم الأربعاء المقبل، حيث سيدلي قائد البحرية السابق ديفيد برافر والطيار السابق بالبحرية رايان جريفز، الشهود على ظواهر جوية مجهولة UAP، إلى جانب ديفيد غروش، الذي ادعى الشهر الماضي أن الحكومة الأمريكية تمتلك مركبات "سليمة وسليمة جزئياً" من أصل فضائي.

وقال بورشيت خلال المؤتمر الصحفي يوم الخميس: "لن نحضر لك صحن طائر أو رجلاً أخضر صغيراً، لن يكون الأمر بهذا الشكل، لكن الحقيقة هي أن الرأي العام يستحق أن يعرف"، وأضاف: "لقد استمرت الحكومة بإخبارنا بأن الفضائيين غير موجودين، لكنهم منعوا كل فرصة لنا للحصول على المعلومات لإثبات وجودها، لقد انتهت عمليات التستر".

تحقيقات أمريكية بشأن الأجسام الطائرة المجهولة

اللجنة هي الحلقة الأحدث في سلسلة من المحاولات التي تقوم بها المؤسسات الأمريكية لتكون أكثر شفافية عندما يتعلق الأمر بالتحقيقات في برامج العمل هذه، وفي شهر حزيران، عقدت وكالة ناسا أول اجتماع عام لها حول هذا الموضوع، وكشفت أنه تم توثيق 800 حالة تدعي مشاهدة الأجسام الغريبة في السنوات الـ 27 الماضية، ومن بين تلك الحالات، تم اعتبار ما بين 2 إلى 5 في المائة "يعرضون حقائق قد تكون خارقة للطبيعة".

ناسا تبحث عن مصدر الأجسام الطائرة المجهولة

إذن، هل نحن على وشك معرفة وجود كائنات فضائية؟ وفقاً لوكالة ناسا.

تقول ناسا: "إحدى الأولويات الرئيسية لوكالة ناسا هي البحث عن الحياة في مكان آخر من الكون، ولكن حتى الآن، لم تعثر ناسا على أي دليل موثوق على وجود حياة خارج كوكب الأرض، ولا يوجد دليل على أن تلك الأجسام الطائرة هي من خارج كوكب الأرض".

يذكر أن جلسة الاستماع ستعقد يوم الأربعاء المقبل 26 تموز. 

المصدر: موقع IFL Science